الرئيسية | التعليم

اعفاء وزير التعليم احمد العيسي بأمر ملكي تعرف علي وزير التعليم الجديد الكلمة التى ترتب عليها اقالة وزير التعليم اعفاء الدكتور احمد العيسي

قرارات وزير التعليم احمد العيسى
وزير التعليم احمد العيسى

عبر المعلمين والطلاب بالمملكة عن فرحتهم بصدور امر ملكى باقالة وزير التعليم احمد العيسي من قبل الملك سلمان حفظة الله وتعيين عبدالله محمد العثمان حيث نشرت صحيفة العين تقريرا من مصارد موثوقة .

وفيما يلي ابرز التعليقات التي طالبت باعفاء احمد العيسي وزير التعليم من منصبه قالت المغردة فجر #نطالب_بإعفاء_وزير_التعليم رب كلمة قالت لصاحبها دعني #صوت_المنتسب ، فيما قال المغرد عبدالعزيز إرحل يامعالي”الوزير” فا أنت غير مبالي بمستقبل مئات الالوف من الطلاب ارحل واترك المجال لغيرك؟ #نطالب_باعفاء_وزير_التعليم .

فيما قال حساب علي تويتر يحمل اسم مطالب المواطن اول شي المفروض من البدايه الوزير يحطون له قائمه بمشاكل التعليم ويعرق وقتها يقدر او لا موتعين واعفاء ،
فيما قال خضر الخيرات على وزارة التعليم أن تعيد للمنتسبين والتعليم عن بعد اموالهم التي سلبتها الوزارة بتعليم لا يعترف به الوزير .

فيما قال المغرد مشعل يا وزير التعليم ملينا غربه ملينا سفر ملينا مسافات الوزاره بحاجه لتغيير #حركة_النقل_الخارجي وذلك احتجاجا علي عدم صدور حركة النقل الخارجي وطالب المغرد ب #اعفاء_احمد_العيسى #نطالب_باعفاء_وزير_التعليم .

ورفع المعلمون شعار إقالة وزير التعليم على خلفية تصريح منسوب إلى احمد محمد العيسي أكد خلاله عدم اعترافه بتعليم الانتساب وعدم اقتناعه به ، مشددًا على أن طلاب النظامي الموجودين عددهم كبير، وهم أحق بالوظائف التعليمية من غيرهم .

وايضا احتج المغردون والمعلمون علي عدم صدور حركة النقل وذلك يسبب للمعلمين والمعلمات حوادث كثيرة وايضا عاتق عليهم السفر .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *