أخبار عاجلة

الرئيسية | التعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 جميع محافظات مصر الاسم و رقم الجلوس

نتيجة الإعدادية 2016

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 جميع محافظات مصر الاسم و رقم الجلوس ، نتيجة الشهادة الإعدادية 2016، يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي نتيجة امتحانات الترم الأول للعام الدراسي 2015-2016، وذلك بعد انتهاء أعمال التصحيح والرصد في جميع المحافظات، وتجري الآن عمليات تجميع نتائج الشهادة الاعدادية من الإدارات التعليمية المختلفة في كل محافظة استعدادها لإعلانها رسمياً عبر مواقع نتائج الطلاب.

و يقدم لكم فريق عمل صحيفة العين ، نتابع مع طلاب الشهادة الإعدادية مواعيد ظهور النتائج بجميع المحافظات، وكذلك رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في كل محافظة فور ظهورها، ويذكر بأن نتيجة الشهادة الإعدادية تظهر في كل محافظة على حدى اعتماداً على انتهاء عمليات رصد الدرجات.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016، نرصدها معكم في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة والغربية والشرقية والدقهلية والمينا وسوهاج وأسيوط والسويس والوادي الجديد وكفر الشيخ والمنوفية، بالروابط المباشرة للحصول على النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016

نرصد نتائج الشهادة الإعدادية طبقاً لمواعيد صدورها، بحيث تم الإعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الإسكندرية يوم الثلاثاء، على أن تظهر تباعاً في المحافظات الأخرى.

أو يمكنكم الآن ترك رقم الجلوس واسم المحافظة في تعليق لو كنت من محافظة (القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، المنوفية، القليوبية، كفر الشيخ، بني سويف، المنيا، الشرقية، الغربية، البحيرة، )، وسوف نساعدكم في الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية فوراً، وللمحافظات الأخرى سنساعدكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها، مع العلم أنها ستظهر خلال اليومين القادمين تباعاً.. ترقبوا…

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016

وللاستفسار عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2016 في باقي المحافظات، يمكنكم ترك تعليق أسفل المقال، وسنقوم بالرد على استفساراتكم فوراً.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *