الرئيسية » التعليم » نتائج الأزهر 2016 اليوم الاربعاء موقع الازهر التعليمي #بحث بالاسم عن نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية 2016
الازهر

نتائج الأزهر 2016 اليوم الاربعاء موقع الازهر التعليمي #بحث بالاسم عن نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية 2016

نتائج الأزهر 2016 اليوم الاربعاء موقع الازهر التعليمي #بحث بالاسم عن نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية 2016 ، مازال ينتظر جميع طلاب وطالبات الصف السادس الابتدائى الازهري الشهادة الابتدائية الازهرية في محافظة الجيزة اعلان نتيجة امتحانات الصف السادس الابتدائي الازهري الشهادة الابتدائية الأزهرية،  والتي تم الاقتراب من إنهاء عمليات التصحيح والمراجعة والتدقيق فيها.

والتي سوف ترسل عقب انتهاء التصحيح الي مشيخة الازهر الشريف ليقوم عباس شومان وكيل الأزهر الشريف بأعتماد النتيجة ثم سوف تظهر علي الموقع الاليكتروني للازهر الشريف ، ومن المتوقع أن يتم إعتماد نتيجة الصف السادس الابتدائى الازهري الشهادة الابتدائية الأزهرية خلال الساعات القليلة القادمة وان نتائج الشهادة الابتدائية الأزهرية في محافظة الجيزة في طريقها للإعلان علي موقع الازهر الشريف خلال بضع ساعات من الآن …..

اليوم نقدم لكل لاعزائنا طلاب وطالبات جميع المراحل التعليمية في الازهر الشريف الرابط الخاص والرسمي الذي اطلقته مشيخة الازهر منذ بعد البعض رابط موقع الازهر التعليمي ، كما سنستعرض أهم خدمات ومزايا موقع الازهر التعليمي التي يقدمها لرواده من الطلبه والطالبات وأولياء الأمور وكذلك المواطنين جميعا ، فتابعونا ..

موقع الازهر التعليمى هو الموقع الوحيد الموثوق والموقع الوحيد الرسمي الذى يقوم بعرض نتائج جميع المراحل التعليمية الازهرية ، وأن نتائج تظهر علي غيره من المواقع غير موثقة ولربما ليست صحيحة ، فموقع الازهر التعليمي,

الذي اطلقته مشيخة الازهر  الشريف يعد الموقع الوحيد الرسمي الذي يقوم بعرض كل الاخبار الجديدة عن نتائج الامتحانات لجميع المراحل التعليمية الازهرية المختلفة وخاصة نتائج الصف السادس الابتدائى الازهري الشهادة الابتدائية الأزهرية،  ونتائج الصف الثالث الاعدادي الازهري الشهادة الاعدادية الازهريه.

و هو الذى سهّل العديد من الامور على الطلبة والطالبات وأولياء الأمور وزرع الطمأنينة في نفوسهم بعض الشئ بعد توتر مرحلة الامتحانات ثم توتر مرحلة انتظار إعلان النتائج الخاصة بالامتحانات ، ويعتبر موقع الازهر التعليمي مثل مثيله للتعليم العادي .

موقع وزارة التربية والتعليم الذي يخطو نفس خطي موقع الازهر التعليمي ويوفر لجميع الطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية العديد من الخدمات الخاصة بالمواد المقررة عليهم ومواعيد الامتحانات ومواعيد إعلان النتيجه والعديد من الخدمات للطالب والطالبة وأولياء الأمور مثله مثل موقع الازهر التعليمي .

والجدير بالذكر ان شبكة الانترنت قد سهلت الكثير والكثير فى حياتنا جميعا اليومية و لقد استخدمت الجهات التعليمية المختلفة سواء تعليم عادي أو ازهري شبكة الانترنت فى التسهيل على الطلبه والطالبات و اولياء امورهم التواصل مع جميع الجهات التعليمية في مصر.

بمجرد ضغطة ذر تمكنك من خلالها من التواصل معهم أو إرسال شكاوي الطلبة أو الطالبات في جميع المراحل وجميع الإدارات المختلفة وكذلك شكاوي اولياء الامور .

كما تتيح تلك المواقع جميع الأخبار المتعلقة بأداء الامتحانات أو مواعيد الامتحانات أو مواعيد ظهور النتائج وآخر تطورات عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

نتائج الأزهر 2016 اليوم الاربعاء موقع الازهر التعليمي #بحث بالاسم عن نتائج الشهادة الإعدادية الأزهرية 2016

وكذلك مواعيد اعتماد النتائج ، فكل الأخبار المتعلقة بالامتحانات ، والتي تشغل ذهن وفكر كل من الطلاب والطالبات واولياء امورهم يجدوها في تلك المواقع وهم جالسون في بيوتهم دون ادني عناء أو بذل مجهود ….

وكذلك مشيخة الازهر الشريف التي تفضل مواكبه تطورات العصر الحديث فلقد تدخل الانترنت بالعديد من تفاصيل الحياة اليومية لجميع سكان الكرة الارضية ويدخل ملايين بل مليارات الاشخاص يوميا علي الشبكة العنكبوتية من اجل متابعه كل جديد.

ولذلك اطلق منذ فترة مشيخة الازهر الشريف موقع الازهر التعليمي من أجل التواصل الاليكتروني مع الطلبه والطالبات وأولياء الأمور،  وفتح باب للحوار معهم وتلقي أفكارهم واستقبال شكاويهم والعمل علي حلها من قبل الجهات المختصة.

وكذلك لفتح باب من أجل تطوير تعليم الازهر الشريف والذي يهتم بهذا الجانب كثيرا الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف الذي يرعى بنفسه عملية تطوير التعليم الازهري في جميع مراحله ، وكذلك يشرف علي التطوير الاليكتروني للتعليم الازهري وخاصة موقع الازهر التعليمي الذي كان أولي خطوات الازهر الشريف في مواكبة تطورات العصر الحديث.

هذا الذى جعل العديد من الجهات والهيئات الحكومية تقوم بإنشاء مواقع رسمية خاصة بالجهات أو الهيئات التي يمثلها أيضا من أجل فتح باب للتواصل مع الآخرين واستقبال شكاوي المواطنين وعرض آخر الأخبار الخاصة بالهيئات والجهات الحكومية التي تمثلها تلك المواقع المختلفة.

و ليست الجهات والهيئات الحكومية فقط هى التي أنشأت مواقع خاصة بها علي الانترنا و تقوم بتقديم العديد من الخدمات بواسطة شبكة الانترنت , فالكثير من الصحف الإخبارية والقنوات الفضائية والشركات الخاصة والمطاعم والمحلات والفنادق السياحية.

وشركات السياحة والعديد والعديد أنشأوا مواقع إليكترونية من أجل عرض خدماتهم للمواطنين في داخل أو خارج جمهورية مصر العربية،  الأمر الذي سهل علي العارض والمستقبل الكثير من العناء والمجهود .

أما بالنسبة للتعليم الازهري فيشهد خلال هذه الفترة العديد من التطورات التعليمية وتنقيح المواد الدراسية ، والحرص علي تضمين المناهج الدراسية تعاليم الإسلام الوسطي الجميل.

بعيدا عن التطرف الديني او المغالاه ، وحفظ عقول وعقيدة طلاب وطالبات الازهر الشريف في جميع مراحل التعليم الازهري المختلفة من جميع الأفكار المغلوطة المنتشرة في المجتمع المصري والعديد من المجتمعات العربية الآن عن مفاهيم الإسلام .

حيث تحرص مشيخة الازهر الشريف كل الحرص علي درس الطالب أو الطالبة في الازهر الشريف العقيدة الإسلامية الصحيحة التي تهذب القلوب والمشاعر الإنسانية كما أنها تنير العقول لترى الخطأ والصواب ، وكذلك تحرص مشيخة الازهر الشريف علي أن الطالب.

أو الطالب الذي يتخرج من مؤسسات الازهر الشريف ان يكون نبراس ومعلم لمفاهيم الدين الاسلامي الحنيف دون مغالاه أو تفريط في أي من أمور الدين الاسلامي، وهذا ما يعتمده موقع الازهر التعليمي في نهجه الحالي .

اما الان فسوف نعرض لطاقة وطالبات الازهر الشريف رابط موقع الازهر التعليمى لمتابعة آخر أخبار عمليات رصد الدرجات ومتابعة ظهور النتائج لجميع المراحل  الازهرية فور أن يتم اعتمادها مباشرة علي  موقع الازهر التعليمي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *