الرئيسية » التعليم » “موقع التربيه والتعليم بالجيزه” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2016 ، موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة اعدادية الجيزة 2016
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2016
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2016

“موقع التربيه والتعليم بالجيزه” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2016 ، موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة نتيجة اعدادية الجيزة 2016

اليوم الاربعاء 3 فبراير 2016 وفي اخر تصريح للدكتورة بثينه كشك وكيل وزراة التعليم بالجيزه ، ان نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الجيزة 2016 سوف تظهر اليوم الاربعاء علي صحيفة العين ، وارجعت سبب تاخر اعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادى 2016 بمحافظه الجيزه الى رفع النتيجة وان ذلك لمصلحة الطلاب وللرفع قواعد معينه .

يتسائل طلاب وطالبات الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2016 عن موعد ظهور النتيجة الخاصة بهم ، والتي كان من المقرر ان تظهر اليوم الاثنين 1 فبراير 2016 ولكن تأخر ظهورها وتقرر ظهورها في موعد اخر وهو يوم الاربعاء صباحا بسبب نسبة السقوط العالية وتعديل النتائج مرة اخري ورفع النتيجة .

حيث كشف مصدر بمديرية التربية والتعليم في الجيزة عن أسباب تأخر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة والتي كان من المفترض اعتمادها وإعلانها عصر اليوم الإثنين .

وأوضح المصدر ذاته أن الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أمرت بإعادة التصحيح في بعض الكنترولات لعدم معقولية نسب النجاح الأولية وتلافي التسرع والاستعجال في إعلان النتائج .

ولفت إلى أن أحد أهم أسباب تأخر إعلان النتيجة أن إحدى الإدارات كانت نسبة النجاح بها لا تتجاوز ٣٠٪ وهو ما يعني أن النسبة النهائية للنتيجة ستكون متدنية للغاية وبدأت تلك الإدارة في إعادة التصحيح لعدم معقولية نتيجتها قياسا بباقي الإدارات التعليمية .

وأضاف المصدر أنه سيتم الانتهاء من أعمال إعادة التصحيح اليوم الإثنين على أن تعتمد النتيجة خلال ٤٨ ساعة ، وقد حذرت الدكتورة بثينة كشك مديرة مديرية التربية والتعليم بالجيزة رؤساء كنترولات الشهادة الإعدادية أن يقوم أي أحد بالاشتراك في عملية تقدير الدرجات دون أن يكون معلما للمادة .

وشددت كشك في تعليماتها لرؤساء الكنترولات عى أن لجان التظلمات ستكون من موجهى المواد من خارج الإدارة وذلك بالتبادل بين الادارات وتوفير جو من الهدوء التام للطلاب داخل اللجان وإبلاغ إدارة شئون الطلاب والامتحانات يوميا بإحصاء التقدير لكل مادة والإحصاء العام قبل التجميع واتخاذ التدابير الأمنية لتأمين مقار لجان النظام والمراقبة من حيث الصلاحية .

وطالبت بأن يتم عمل بطاقات لجميع العاملين باللجان بداية من رئيس اللجنة مرورا بالأعضاء حتى العمال ولا يسمح بدخول اللجنة إلا بعد إبراز هذه البطاقة طول مدة العمل باللجنة .

رابط النتيجة علي موقع المديرية من هنا

المصدر : فيتو + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *