الرئيسية » التعليم » نتيجة الصف السادس الابتدائى 2016 “سنة 6 ابتدائي” نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2016 نتيجة الطلاب
نتيجة الشهادة الاعدادية والابتدائية

نتيجة الصف السادس الابتدائى 2016 “سنة 6 ابتدائي” نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2016 نتيجة الطلاب

الان نتيجة الصف السادس الابتدائى 2016 “سنة 6 ابتدائي” رابط نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2016 سنتعرف علي نتيجة الطلاب من صحيفة العين ،نتائج الصف السادس الابتدائي 2016، حيث اعتمد السيد المحافظ نتيجة الشهادة الابتدائية الترم الاول 2016 امس بنسبة نجاح 93%، ومن المرتقب ان تعلن عبر المدارس غدا صباحا.

الان بشرى سارة إلى جميع طلاب وطالبات الصف السادس الإبتدائي من أبناء محافظة القاهرة وكل الإدارات التعليمية التابعه لها وهي إدارات (الزاوية والمطرية والوايلى والشروق ومنشاة ناصر والخليفة والمقطم والسيدة زينب والسلام والمستقبل وعين شمس والزيتون ومصر القديمة والساحل والمعادي) كلها ساعات قليلة ويتم إعلان نتيجة الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الأول.

و قد أعلنت الأستاذة (فاطمة خضر) وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة عن قرب اعتمادها نتيجة إمتحانات الفصل الدراسي الأول لتلاميذ الشهادة الإبتدائية، حيث أكدت أنه خلال ساعات معدودة سوف تقوم باعتماد النتيجة ورفعها إلى السيد المحافظ لموافقة النهائية عليها.

هذا وقد أعلنت سيادتها أن النتيجة سوف تكون متاحة عل الكثير من مواقع الإنترنت برقم الجلوس، وذلك تيسيرا وتخفيفا على أبنائنا الطلاب وأولياء الأمور، حيث أعلنت أن النتيجة سوف تكون متاحة على موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وموقع كايرو دار وبوابة القاهرة الألكترونية وموقع اليوم السابع وبعض المواقع الأخرى.

والأن يمكن لجميع أبنائنا الطلاب من أبناء محافظة القاهرة عن طريق الدخول على هذة الروابط برقم الجلوس وكتابة اسم الإدارة التابع لها.

هذا وتعتبر محافظة القاهرة من المحافظات التي انتهت من امتحانات نصف العام للشهادة الإبتدائية هذا العام مبكرا، حيث كانت بداية الإمتحانات يوم الثلاثاء الموافق 12-1-2016 وانتهت الإمتحانات يوم السبت الموافق 16-1-2016 ، وقد امتحن الطلاب في هذة الفترة في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم وهى مواد (اللغة العربية والرياضيات واللغة الإنجليزية والتربية الدينية والدراسات الإجتماعية والعلوم والصحة).

هذا ونحيط علم ابنائنا الطلاب أننا سوف نوافيهم خلال الساعات القليلة القادمة بكل التفاصيل عن إعلان نتيجة ابتدائية القاهرة، ونطمئن كل من يتابعونا من خلال هذا الموقع أنهم سيكونوا أول من يعرفوا نتائجهم وتمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

موفع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *