الرئيسية | التعليم

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2016 “نتيجة الابتدائية” رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة

ننشر لكم نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2016 “نتيجة الابتدائية” رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، حيث من خلال الرابط في نهاية التقرير علي صحيفة العين يمكنكم معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي بالقاهرة الترم الاول ، والكثير من القراء اولياء الامور والتلاميذ ينتظرون معرفة نتيجة ابتدائية القاهرة في اقرب وقت ونحن بدورنا سنوفر عليكم عناء البحث وسنقوم بتوفير الاستعلام عن نتيجة الابتدائية 2016 محافظة القاهرة برقم الجلوس وذلك من خلال الدخول لموقع مديرية التربيه والتعليم محافظة القاهرة او الروابط الأخرى التي ستمكنكم من معرفتها .

نقدم لكم نتيجة الشهادة الابتدائية نتيجة الصف السادس الابتدائي بمحافظة القاهرة الترم الأول 2016، حيث أكد مصدر لـ صحيفة العين أن نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة عقب الإنتهاء من عمليات التصحيح لكل إمتحانات الشهادة الإبتدائية بمحافظة القاهرة .

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2016

نتيجة الصف السادس الابتدائى بمحافظة القاهرة للترم الأول 2016 برقم الجلوس والاسم
انتهى طلابنا الاعزاء بالصف السادس الابتدائى من اداء امتحاناتهم بالترم الثانى فى الشهادة الابتدائية وينتظر الان الطلاب فى ترقب شديد اعلان نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة ونقدم لكل ابناء ساتة ابتدائى فى القاهرة ولكل الادارات التابعة للمحافظة منها ؛ بنها ، قليوب ، شبرا الخيمة ، القناطر الخيرية ، الخانكة ، كفر شكر ، شبين القناطر ، طوخ ، العبور ، قها.

فعن نتيجة ابتدائية القاهرة 2016 برقم الجلوس فقد أكدت مصادر رسمية بالمديرية أن أعمال التصحيح في كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة قد انتهت تماماً من التصحيح وتم رفع النتيجة إلى كنترول الابتدائية بالقاهرة ليتم رصد الدرجات ومراجعتها جيداً والتوقيع عليها من المسئولين، ومن ثم عرضها على السيد المحافظ ليتم اعتمادها رسمياً ونشرها علي موقع مديرية التربية والتعليم.

وقد صرحت العديد من المصادرأن نسبة النجاح الأولية قبل المراجعة تخطت الــ 70% ولكن لا يوجد أخبار صريحة عن نسبة النجاح حتى الآن، ولكن لدينا الأهم من ذلك وهو الموقع الذى يتم رفع النتيجة عليه، والذي قمنا بجلب رابط مباشر له عبر هذه الصفحة ليكون من السهل على التلاميذ وأولياء الأمور معرفة النتيجة من خلاله ببساطة وبدون عناء .

إعتمد محافظ القاهرة، الدكتور رضا فرحات، نتيجة الشهادة الابتدائية بمحافظة القاهرة 2016 بنسبة نجاح بلغت 89,7%، وأصطحبت ألفت فرغلي وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة نتيجة الصف السادس بالقاهرة للمحافظ لإعتمادها .

يمكنكم معرفة نتيجة ابتدائية القاهرة من خلال الروابط في الصفحة التاليه من هنا ، بالتوفيق لجميع الطلاب نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2016 “نتيجة الابتدائية” رابط موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *