أخبار عاجلة

الرئيسية | التعليم

وزارة التربية والتعليم اليمن تعلن نتائج الثانويه اليمن 2015 القسم الادبى والعلمى

نتائج الثانويه اليمن 2015
نتائج الثانويه اليمن 2015

نتائج الثانويه اليمن 2015 حيث تعلن وزارة التربية والتعليم عن صدور نتائج التعليم الاساسي للعام الدراسي 2015-2014 م للاستعلام عن النتيجة يمكنكم الاتصال من الهاتف الثابت علي الرقم 150 كما يمكنكم الاستعلام عن النتيجه عبر الاتصال عبر يمن موبايل علي الرقم161 او رسالة نصية الي رقم 161 والف مبروك للناجحين .

قالت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم اليمنية وذلك ردا علي استفسارات الطلاب عن موعد اعلان نتيجة الثانوية انه بالنسبة لاعلان نتائج الثانوية فقد تعثر اعلانها الان بسبب أن كنترول عدن والذي يضم محافظات عدن ولحج وأبين والضالع لم ينته بعد من التصحيح حتى الآن .

واضافت صفحة وزارة التربية والتعليم اليمنية علي الفيس بوك ان الوزارة في كل الأحوال تحرص أن تعلن النتائج للجميع مرة واحدة ، فليس من المنطقي أن تعلن نتائج محافظات وتؤجل أخرى .

شكري على الحمامي مدير عام الاختبارات أن النتيجة النهائية للمرحلة التكميلية للشهادة الأساسية للعام الدراسي 2014-2015 سيتم إعلانها خلال الايام المقبلة من شهر يناير 2016 بالإضافة إلى نتائج التظلمات للمرحلة الأولى وكذا نتائج الطلاب النازحين داخل الوطن وخارجه .

وأكد مدير عام الاختبارات أن الاختبارات التكميلية للشهادتين الأساسية والثانوية تمت بنجاح منقطع النظير في ظل قيادة الوزارة ممثلة بالدكتور/ عبدالله عبده الحامدي نائب الوزير رئيس اللجنة العليا للإختبارات رغم ماتمر به البلاد من عدوان خارجي وإقتتال داخلي .

ودعا الأستاذ/ شكري الحمامي إلى إبعاد العملية التعليمية عن المكايدات الحزبية والنأي بها عن الصراعات السياسية حرصاً على مصلحة أبنائنا الطلاب والطالبات وتوفير جو ملائم للعملية التعليمية والتربويةوشكر المدير العام كل الجهات ذات العلاقة التي ساهمت بشكل أو بآخر في إنجاح العملية الاختبارية خلال جميع المراحل .

نتيجة الأمتحانات العامة للثانوية العامة والتعليم الأساسي 2015 برقم الجلوس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *