الرئيسية | التعليم

كلمة عن المولد النبوي الشريف قصيرة 2015-2016 اروع واقصر كلمة عن المولد النبوي 1437

كلمة عن المولد النبوي الشريف قصيرة 2015-2016
كلمة عن المولد النبوي الشريف قصيرة 2015-2016

اليوم تنقل لكم صحيفة العين كلمة عن المولد النبوي الشريف قصيرة ولكن في المعاني كبيرة لانها عن اشرف الخلق نبينا محمد صل الله عليه وسلم وسوف في السطور القادمة تبدأ بداية كلمتنا اليوم عن المولد النبوي الشريف 2015-1437 .

كي أتحدث عنك أيها الحبيب أحتاج لأفصح لسان لكي أكتب عنك لاتكفي أطراف البنان ولكي أترجم كلماتي أحتاج لأكثر من ثمانين حرفا فوصفك لا يجيده القاصرون ولا يصل لمعناه التائهون فمحبتك معنى راق عظيم يجب أن يتحلى به كل مسلم ومحبتك تستوجب منا معرفة اسمك نسبك حياتك سيرتك أزواجك أخلاقك صحابتك مواقفك العظيمة للسمو بأمتك والاهم من ذلك كله اتباع سنتك وهديك .

فأنت النبي المختار من قبل الارض والسماء وانت صفي الاخيار فنحن المسلمون نفتحر بك ونعطر مجالسنا بذكرك والصلاة عليك ونصفي قلوبنا بحبك وحب من يحبك فأنت مصدر فرحنا وسرورنا .

المسلمون ثلاثة أعيادهم الفطر والاضحى وعيد المولد فاذا انتهت أعيادهم فسرورهم: لا ينتهي أبدا بحب محمد ماذا يقول المادحون وما عسى أن ينظم الكتاب في معناكا .

يا سيدي يا رسول الله عفوا اذا القوافي دعتني ولم أجب وما ذلك لأن الشعر اعجزني ولكنك فوق الشعر فيكفي القلوب شرفا أن تتربع تاجا رأسها ويكفي المسلمون فخرا بأنك قائدا وهاديا ويشفي القلوب معجزتك وخطابك لنا صلى الله عليك وسلم يا علم الهدى .

بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تهنكم صحيفة العين وتدعوكم بالاحتفال بهذه الذكرى باحياء سنة سيد الخلق والاقتداء به وصلوا عليه وسلموا تسليما اللهم صلي وسلم وزد وبارك على سيدي ورسولي محمد وعلى آله وصحبه الاطهار .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *