الرئيسية » التعليم » وكالة تعليق الدراسة تويتر 1437 حقيقة تعليق الدراسة غدا الاربعاء 26/2/1437 بسبب دخول المربعانية 1437
كل ما يخص تويتر تعليق الدراسة 1437
اخبار تعليق الدراسة 1437

وكالة تعليق الدراسة تويتر 1437 حقيقة تعليق الدراسة غدا الاربعاء 26/2/1437 بسبب دخول المربعانية 1437

تعليق الدراسة تويتر 1437 .. اجازات السعودية غدا الاربعاء 27/2/1437 حقيقة تعليق الدراسه القصيم غدا الاربعاء تعليق الدراسة بحائل الاربعاء خبر تعليق الدراسة بالمنطقة الشرقية الاربعاء 27-2-1437 حيث طالب المواطنون السعوديون طلاب وطالبات الدراسة فى مناطق حائل و القصيم و المنطقة الشرقية والطائف والرياض وجازان ونجران والمدينة والباحة والجوف ومكة المكرمة بتعليق الدراسة يوم الاربعاء 27/2/1437 بسبب الاجواء الثلجية فى المملكة العربية السعودية .

فيما قالت الارصاد الجوية السعودية ان حالة الطقس المتوقعة ليوم الاربعاء 26/02/1437 يستمر تأثير الكتلة الهوائية الباردة بإنخفاض في درجات الحرارة مصحوب بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الافقية على مناطق الحدود الشمالية خاصة الأجزاء الشرقية منها القصيم والرياض والشرقية .

كما تؤثر الرياح الشرقية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقتي المدينة المنورة ومكة المكرمة تمتد إلى الأجزاء الساحلية منها كذلك على الأجزاء الشرقية لمنطقتي الباحة وعسير ومنطقة نجران مع فرصة لتكون الصقيع على شمال ووسط المملكة كما تتكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات مناطق عسير وجازان تشمل الأجزاء الساحلية مع فرصة لتكون الضباب ليلاً على المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية .

  • تنبيهات الانذار المبكر غدا الاربعاء 27/2/1437 
منطقة الرياض عوالق ترابية كما تشمل الطائف والأجزاء المجاورة عوالق ترابية وايضا منطقة الباحة كما تتواجد في منطقة عسير وايضا نجران وجيزان سحب رعدية اي بالمنطقة الشرقية .

تحديث وزارة التعليم السعودية صفر 1437

تحديث وزارة التعليم السعودية صفر 1437

صدر تعميم من وزير التعليم عزام الدخيل وذلك لجميع ادارات التعليم بالمناطق والمحافظات حيث يبلغهم فيه بانه نظرا لما تشهده مناطق ومحافظات المملكة من انخفاض كبير في درجات الحرارة وحفاظا علي سلامة ابنائنا الطلاب والطالبات فقد اقتضي الحال تفويضكم صلاحية تأخير بدء اليوم الدراسي والغاء نشاط الاصطفاف الصباحي عند الحاجة وفق ما ترونه مناسبا مع متابعتكم الشخصية لاحوال الطلاب والطالبات وتفقد احتياجاتهم لمواجهة البرد بما يضمن باذن الله عدم تأثرهم بها شاكرا لكم حسن اهتمامكم ولله الموفق .

المصدر : الارصاد الجوية السعودية + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *