أخبار عاجلة

الرئيسية | التعليم

اختبارات حسن 1437 اخبار اختبار حسن صفر 1437 قياس موقع حسن نتائج المرحلة الابتدائية نتيجة اختبارات تحسين 1437 الفترة الاولي

موقع حسن نتائج 1437
اختبارات حسن 1437

اختبارات حسن 1437 اخبار اختبار حسن 1437 قياس موقع حسن نتائج المرحلة الابتدائية نتيجة اختبارات تحسين 1437 الفترة الاولي على صحيفة العين وبمتابعة من سعادة مدير التعليم بمحافظة الأفلاج الأستاذ محمد بن مبارك الزايد أنهت إدارة التعليم بالمحافظة في يومي الأربعاء والخميس 6-7 / 2/ 1437هـ التطبيق لبرنامج قياس الناتج التعليمي حسن الفترة الأولى على جميع طلاب مدارس المرحلة الابتدائية بنين .

وتم هذا التطبيق للبرنامج بمتابعة ميدانية من مدير الإشراف التربوي الأستاذ تركي بن عبدالعزيز الشنار ورئيس قسم الصفوف الأولية الأستاذ عبدالله سعد العبدالهادي .

والذي أوضح أن هذا المشروع يهدف إلى التعرف على مستوى إتقان الطلاب للعلوم والمعارف والمهارات وتشخيص مستوياتهم وتقويمها في المواد المستهدفة بالقياس ومن ثم إعداد البرامج العلاجية المساندة للرفع من مستويات أدائهم وتحسين مستوى إتقانهم للعلوم والمعارف والمهارات .

مبيناً أن إدارة الإشراف التربوي قسم الصفوف الأولية أعدت خطة جولات ميدانية لجميع المشرفين التربويين لزيارات المدارس الابتدائية ومتابعة قياس جودة الناتج التعليمي حسن .

وفي ختام الزيارات الميدانية قدم مدير الإشراف التربوي شكره وتقديره لقادة المدارس والمعلمين على جهودهم ودعاهم للاستفادة من نتائج هذه الاختبارات والتي تسهم في تشخيص الناتج التعليمي للطلاب ثم تقديم البرامج العلاجية المناسبة .

المصدر : موقع حسن + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *