أخبار عاجلة

الرئيسية | فيديوهات

بالصور شريف طلياني.. أول نجم أفلام بورنو مصري من هو #شريف طلياني الشاب المصرى الذى يعمل فى افلام البرونو ممثل أفلام إباحية مصري يفتخر بنفسه

بالصور شريف طلياني.. أول نجم أفلام بورنو مصري من هو #شريف طلياني الشاب المصرى الذى يعمل فى افلام البرونو ممثل أفلام إباحية مصري يفتخر بنفسه كشف شاب مصري عن تمثيله للأفلام الإباحية، مفتخرا بنفسه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال الشاب، شريف أبو العينين، المعروف بـشريف طلياني، مفتخرا بكونه ممثل أفلام إباحية، إنه يتمنى أن يكون من أشهر ممثلي البورنو في العالم، مضيفا في تدوينة أخرى: ماتستغربوش لما أطور نفسي ويبقى ليا كاركتير خاص كممثل بورنو. كل ممثل بدأ صغيرا وطور نفسه. واللي خلاني أحط رجلي على بوابة عالم البورنو يخليني أطور نفسي.

وأوضح أنه دخل لعالم تمثيل الأفلام الإباحية بسبب أزمة عاطفية، عندما رفضت حبيبته المصرية الزواج منه، فقرر أن ينتقم منها على طريقته، فسافر إلى إيطاليا ودخل عالم البورنو، وكتب لحبيبته المصرية على صفحته بـفيسبوك: إنتي رفضتيني، ودلوقتي! أجمل وأشهر فنانات العالم عايزاني.

ونشر أبو العينين على قناته الرسمية بـيوتيوب لحلقة أعدها برنامج صباح الخير يا مصر، الذي يعرض على القناة الأولى المصرية، قال فيها إنه مصري إيطالي من مواليد القاهرة. والده مصري، ووالدته إيطالية. درس إدارة الأعمال في جامعة عين شمس، ثم حصل على ماجستير في السياحة من إيطاليا. لديه مكتب لاستيراد وتصدير مستحضرات التجميل هناك، ويهوى المخاطرات والمغامرة، والقفز من فوق برج القاهرة هو حلم حياته، وأوضح أنه سافر إلى إيطاليا لأن والدته تعيش هناك، وأعرب عن حبه لمصر لأنها أرضه وبلده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *