الرئيسية » ثقافة » فيديوهات » ملخص باب الحارة 8 الحلقة 28 الاخيرة المسربه #باب الحاره 8 بانيت مشاهدة باب الحاره الجزء الثامن الحلقه ٢٨ شاهد نت
مسلسل باب الحارة 8 الحلقة 28
مسلسل باب الحارة 8 الحلقة 28

ملخص باب الحارة 8 الحلقة 28 الاخيرة المسربه #باب الحاره 8 بانيت مشاهدة باب الحاره الجزء الثامن الحلقه ٢٨ شاهد نت

Drama Ramdan تنقل لكم صحيفة العين اليوم في متابعة مستمرة لـ مسلسلات رمضان 2016؛ ننقل لكم اليوم احداث مسلسل باب الحارة 8 الحلقة 28 اليوم الثامن والعشرون من ايام رمضان حيث ننقل لكم الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل باب الحارة 8 عباس النوري 2016 مسلسل باب الحارة 8 الحلقه 28 الثامنة والعشرون ، شاهد نت باب الحارة 8 الحلقة 28 الثامنة والعشرون اون لاين ، اون لاين مسلسل باب الحارة 8 الحلقة 28 اون لاين ، مسلسل باب الحارة 8 الحلقة الثامنة والعشرون اون تي في ، مسلسل باب الحارة 8 الحلقة 28 الثامنة والعشرون تحميل .

قصة مسلسل باب الحارة 8 الحلقة 28

قصة مسلسل باب الحارة 2016 تدور أحداث الجزء الثامن خلال حقبة ثلاثينات القرن الماضي، مع نقلة زمنية بحدود العام تقريبًا، ضمن الإطار ذاته لحكاية (باب الحارة) الافتراضية، وشخوصها، وستكون (حارة الضبع) وأهلها أكثر انفتاحًا على الحارات الأخرى، والحياة في فضاء الشام الأوسع. كما سيلقي المسلسل الضوء علي التطور الاجتماعي للشام، وعلي الحركة النسائية نحو التعلم والمشاركة الفعالة في المجتمع .

تستمرّ المكائد والمؤامرات والصراعات في “حارة الضبع”، في الجزء الثامن ويظهر زهدي القادم من حارة جديدة ليشعل الصراع في وجه أبو عصام وأبو ظافر، وتظهر الحركة النسائية التي شاركت في المظاهرات الداعية لاستقلال سوريا من الاحتلال الفرنسي ودعت لتحرير المرأة .

القنوات الناقلة لمسلسل باب الحارة 8 الحلقة الثامنة والعشرون

القنوات التى تعرض مسلسل باب الحارة 8 عباس النوري 2016 هما قناة : mbc .

موعد الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل باب الحارة 8 فى رمضان 2016

موعد عرض مسلسل باب الحارة 8 علي قناتى ام بى سى هو ان يتم عرض المسلسل باب الحارة الجزء الثامن الساعة الساعة 8 صباحا والثامنة والعشرون مساءا بتوقيت مصر .

ابطال مسلسل باب الحارة الجزء الثامن الحلقة 28

ابطال مسلسل باب الحارة الجزء الثامن حيث ان المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد سامي وبطولة عباس النوري وروجينا وعماد زياده ودنيا وأشرف زكي ومحمد عبدالحافظ وغيرهم من النجوم .

عباس النوري مسلسل باب الحارة الجزء الثامن
عباس النوري باب الحارة 8 الجزء الثامن: هو ممثل سوري، ولد في حي القيمرية بالعاصمة السورية دمشق، كان مهتمًا منذ مراهقته بقراءة الكتب المتخصصة في السينما و المسرح، و انتسب في ذلك الوقت ﻹحدى النوادي الاجتماعية في القيمرية، وشكَل مع أعضاء النادي فرقة مسرحية كانت تؤلف و تخرج و تتحمل كافة التكاليف الخاصة بالبروفات، وقد أطلق على هذه الفرقة ( مسرح الضوء ) انطلق عباس من الجامعة إلى التليفزيون في أواخر السبعينات بعد وفود المخرج و الممثل سليم صبري للجامعة، حيث اختاره لكي يمثل معه سهرة تلفزيونية بعنوان ( سمر )، ومن هنا انطلق عباس النوري نحو الدراما التلفزيونية، ومن أشهر أعماله التليفزيونية: (ليالي الصالحية، باب الحارة، على حافة الهاوية، الاجتياح – الذي يعد أول مسلسل عربي ينال جائزة اﻹيمي .

صباح الجزائري مسلسل باب الحارة 8
صباح الجزائري مسلسل باب الحارة 8 الجزء الثامن: ممثلة سورية، ولدت في العاصمة دمشق، وبدأت التمثيل منذ مطلع حقبة السبعينات من خلال عدد كبير من المسلسلات التليفزيونية، من أهمها: (العبابيد، عائد إلى حيفا، أنشودة المطر، أهل الراية، باب الحارة) .

روبين عيسى مسلسل باب الحارة 8 الجزء الثامن
روبين عيسى مسلسل باب الحارة 8 الجزء الثامن: ممثلة سورية. خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية لها تجارب كثيرة من خلال المعهد وخارجه، وفور تخرجها خاضت تجربة المونودراما وذلك من خلال مسرحية (ليلي داخلي) مع المخرج سامر إسماعيل والتي تم عرضها في دمشق واللاذقية وتونس والشارقة، ومن ثم شاركت في عرض مع المخرج عروة العربي وهو مسرحية (عن الحرب وأشياء أخرى) والتي قدمت على مسرح الحمراء. كما شاركت في العديد من الأعمال على صعيد التلفزيون، منها (حدث في دمشق) .

سلاف فواخرجي مسلسل باب الحارة 8 الجزء الثامن
سلاف فواخرجي مسلسل باب الحارة 8 الجزء الثامن: ممثلة سورية، درست بكلية الاداب جامعة دمشق قسم الآثار كما إلتحقت بمعهد أدهم إسماعيل للفنون التشكيلية، بدأت مشوارها الفني عندما كانت في السنة الثامنة والعشرون من كلية الآداب حيث عرض عليها المخرج (ريمون بطرس) أن تلعب دور البطولة في فيلم (الترحال)، ثم قدمت فيلم (نسيم الروح) مع المخرج (عبد اللطيف عبد الحميد)، للتوالى أعمالها بعد ذلك وخاصة في التلفزيون، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت بها (أسمهان، ولادة من الخاصرة، كليوبترا، عصي الدمع)، ومن الأفلام (حليم، ليلة البيبي دول، هوى) .

أسعد فضة مسلسل باب الحارة 8 الجزء الثامن
أسعد فضة مسلسل باب الحارة 8 الجزء الثامن: ممثل ومخرج سوري، من مواليد (اللاذقية) في 5 سبتمبر . تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية بالقاهرة عام أخرج العديد من العروض المسرحية، من أشهرها: (الأخوة كرامازوف) ، (الغريب) ، (سهرة مع ابي خليل القباني) ، (حرم سعادة الوزير) ، .. وغيرها. كما شارك في بطولة العديد من المسلسلات، مثل: (الفهد) ، (فارس من الجنوب) ، (بيوت في مكة )، (هجرة القلوب الى القلوب) ، (الجوارح) ، (الطارق) ، (نزار قباني) .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *