الرئيسية | فيديوهات

برنامج الصدمه الحلقه السادسه عشر قصه الصدمة الحلقة 16 السادسة عشر

برنامج الصدمه الحلقه السادسه عشر
برنامج الصدمه الحلقه السادسه عشر

برنامج الصدمه الحلقه السادسه عشر اليوم في اطار متابعتنا اليومية لبرنامج الصدمة؛ والذي تحدث به مواقف تقشعر لها الابدان؛ خصوصا الحلقة الاولي التي لاقت اشادة واعجاب من جانب العراقيين وجميع العرب، لردود افعال المواطنين العراقيين في هذا البرنامج الرائع، الذي اعتبره احد افضل برامج رمضان، حيث يناقش كل يوم قضية معينة في مختلف البلاد العربية، ويري كيف يتصرف المواطن في كل بلد من البلاد العربية مع هذا الموقف، تكمن الاثارة في الاختلاف والطباع المختلفة .

هل ستكو الحلقة السادسة عشر من برنامج الصدمة حافلة بالمواقف والاختلافات الجوهرية بين البلاد العربية، بالتأكيد نعم فالاختلاف هو سر الحياة التي يتعايش عليها الانسان، فما بالنا باختلاف طباع بين مواطني هذه الدولة وتلك الاخري، فيكون الجمهور مستعدا لتلقي طابع مختلف قد يراه صحيحا في البلاد الاخري فيطبقه هو الاخر في بلده .

the shock mbc تنقل لكم صحيفة العين اليوم في متابعة مستمرة لـ برامج رمضان 2016؛ ننقل لكم اليوم احداث برنامج الصدمه الحلقه السادسه عشر اليوم السادس عشر من ايام رمضان حيث ننقل لكم الحلقة السادسه عشر من برنامج الصدمه 2016 .

مشاهدة برنامج الصدمه الحلقه السادسه عشر

برنامج الصدمه الحلقه السادسة عشر 16 ، شاهد نت برنامج الصدمه الحلقه السادسة عشر اون لاين ، اون لاين برنامج الصدمه الحلقه السادسه عشر اون لاين ، برنامج الصدمه الحلقه 16 mbc اليوم وذلك في متابعة حية من صحيفة العين ، برنامج الصدمة الحلقة 16 السادسة عشر تحميل .

قصة برنامج الصدمة الحلقة السادسة عشر 2016

قصة برنامج الصدمة 2016 يعتمد برنامج الصدمة على طرح مواقف مختلفة يتعرض لها الجمهور وقياس ردود أفعالهم تجاه هذه المواقف، وفي الغالب هذه المواقف ليست عادية ولا يمر بها الإنسان بشكل يومي، ويتناوب على تقديمه مجموعة من الإعلاميين والممثلين من مصر والسعودية والإمارات ولبنان وغيرها من الدول .

تفاصيل برنامج الصدمه الحلقه السادسه عشر

القنوات التى تعرض برنامج الصدمة برنامج المواقف الشهيرة والذي يعرض طوال فترة شهر رمضان المبارك على قناة : ام بي سي اما موعد برنامج الصدمة فيأتي الساعة 6:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية كل يوم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *