الرئيسية » ثقافة » فيديوهات » احداث مسلسل جودا اكبر الجزء الثالث الحلقة 39 .. جودا تذهب لرؤيه باكشي فترى على يديها جروح
احداث مسلسل جودا اكبر الجزء الثالث الحلقة 39 .. جودا تذهب لرؤيه باكشي فترى على يديها جروح

احداث مسلسل جودا اكبر الجزء الثالث الحلقة 39 .. جودا تذهب لرؤيه باكشي فترى على يديها جروح

مسلسل جودا اكبر الجزء الثالث الحلقة 39 ، متابعي موقع العين الكرام نقدم لكم الأن مسلسل جودا أكبر الجزء الثالث الحلقة 39 مدبلجة للغة العربية يذاع على شاهد نت بدون تقطيع بجودة فائقة ، مسلسل جودا أكبر الجزء الثالث الحلقة 39 كاملة ، لايف مسلسل جودا أكبر 3 الحلقة 39 مدبلج للعربية كاملة بدون تقطيع ويمكن لجميع متابعي مسلسل جودا أكبر معرفة أحداث الحلقة 39 من المسلسل الهندي ، مسلسل جودا أكبر الجزء الثالث الحلقة 39 HD مسلسل جودا أكبر الحلقة 39 اون لاين بدون تقطيع لايف من شاهد نت

لكل جواد كبوة ، ولكن هذه الكبوة لم تشهد أي منعطفات في مسلسل جودا اكبر الجزء الثالث الحلقة 39 وهو المسلسل الذي بات الأكثر شهرة ومتابعة من جميع الأوساط بل وهذا من سرور موقع صدى الملاعب الذي يجد ليقدم لكم أقوى المعلومات وأكثرها تداولاََ في التفضيلات.
ولعل مسلسل جودا اكبر الجزء الثالث الحلقة 39 له الكثير من الزوايا هي: في اليوم التالى جودا تذهب لرؤيه باكشي فترى على يديها جروح كثيره وصعبه جدا . فتكتشف ان شريف قد ضربها واذاها لانها جلبت له بنت لا صبي . وفي الوقت نفسه . جلال ينزعج من باكشي لانها اخفت عليه وكذبت عليه وقالت انها انجبت صبي . لكنه انجبت بنت ( هو مش زعلان عشان بنت بالعكس هو فرحان انها بنت . هو زعلان عشان كذبت عليه . ) .. جودا تسال باكشي امام جلال والجميع . ما السبب في انها اخفت عن الجميع انها انجبت فتاه لا صبي ؟ جلال الدين يرى الاصابات على باكشي اخته ويصدم جدا . وينزعج ويسالها من السبب في جعل هذه الاصابات على يديها . جلال يغضب وكاد ينفجر من الغضب عندما يعلم ان شريف الدين هو السبب . لان شريف اساء لاخته جداا . جلال الدين يصرخ . ويطلب بحضور شريف الدين فورا , شريف يذهب الى الطفله . ويتركها ويذهب بعيدا عنها . وبعد ذلك يدخل لغرفه جلال امام الجميع ويعتذر من جلال لانه قام بضرب اخته . جلال ياخذ منه الطفله ويخبره انه لن يسامحه على اهانه اخته . شريف الدين يجلس على ركبتيه ويعتذر من باكشي بانو ويطلب منها السماح . باكشي تغفر له . وايضا جلال يغفر له . جلال يعتقد ان جودا التى نصرت الحق على الباطل .. ‏‎.. الملك جلال يشكر ف الملكه جودا امام الجميع . رقيه تسمع ذلك وتشعر بالغيره . من جودا . جودا تقول انها فخوره بجلال لالدين وبسجاعته لانه غفر لشريف الدين، في مسلسل جودا اكبر الجزء الثالث الحلقة 39.
ومن مسلسل جودا اكبر الجزء الثالث الحلقة 39 جلال الدين يصرخ . ويطلب بحضور شريف الدين فورا , شريف يذهب الى الطفله . ويتركها ويذهب بعيدا عنها . وبعد ذلك يدخل لغرفه جلال امام الجميع ويعتذر من جلال لانه قام بضرب اخته . جلال ياخذ منه الطفله ويخبره انه لن يسامحه على اهانه اخته . شريف الدين يجلس على ركبتيه ويعتذر من باكشي بانو ويطلب منها السماح . باكشي تغفر له . وايضا جلال يغفر له . جلال يعتقد ان جودا التى نصرت الحق على الباطل .. ‏‎.. الملك جلال يشكر ف الملكه جودا امام الجميع . رقيه تسمع ذلك وتشعر بالغيره . من جودا . جودا تقول انها فخوره بجلال الدين وبسجاعته لانه غفر لشريف الدين ..
رقيه تذهب الى جلال الدين في غرفته . وتبكى له وهى حزينه وتقول انها الملكه التى لم يكون لديها طفل . رقيه تبكى كثيرا وتسال جلال بما ان جودا ستولد تؤام هل يمكن لرقيه ان تاخذ واحد تعتنى به ويصبح ابنها .. ؟ ‏‎.. جلال الدين يصدم جدا بسماع ذلك ويحتضن رقيه يضمها .. ويقرر ان يخبر جودا بتلك الموضوع .
وهكذا ذكرنا لكم كل زوايا ومنعطفات مسلسل جودا اكبر الجزء الثالث الحلقة 35 وهو المسلسل الهندي الأكثر من رائع وجميل، هذا إن شئت فسمه المعجزة أو إن شئت فسمه الخيال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *