أخبار عاجلة

الرئيسية | فيديوهات

احداث مسلسل حبيبي دائما الجزء الثاني الحلقة 16 .. ملخص ”حبيبي دائما“ للحلقة السادسة عشر

مسلسل حبيبي دائما

احداث مسلسل حبيبي دائما الجزء الثاني الحلقة 16 اليوم نتعرف علي ملخص جديد من مسلسل ”حبيبي دائما“ للحلقة السادسة عشر المسلسل هو اعلي مسلسل فى نتائج البحث ولذالك قررت صحيفة العين ان تقدم لكم اهم التفاصيل حول المسلسل بالكامل هنا وسيتم متابعتها يوميا ” مسلسل حبيبي” اليوم.

حيث نتابع معكم متابعي الدراما الهندي عرض ملخص مسلسل حبيبي دائما الجزء الثاني،ففي الحلقة الماضية جمعت ليلة رومانسية جديدة بارو ورودرا بعيد عن أعين الجميع، وفي نفس التوقيت مازال الشاب “شانتي” يخدع “سونهيري” شقيقة رودرا.

وإكتشفت بارو أن شانتي كومار يحاول الإيقاع بسونهيري وتطلب منه ألا يتقابل معها سرا وتحذره إذا عاد لذلك؛ خاصة بعدما أخبرتها إحدى السيدات أن هذا الشاب قد يكون من جيبور وليس ضابط.

مسلسل حبيبي دائما الجزء الثاني الحلقة 16 شانتي يحاول الإيقاع بين سونهيري وبارو فيخبر سونهيري أن بارو لا تريد أن تكتمل علاقتهما بالزواج؛ فتطلب منه سونهيري أن يهربا سويا إلى خارج المدينة ويتزوجها بعيدا عن الجميع.

مسلسل “حبيبي دائما” ينتمي للدراما الرومانسية، من خلال قصه حب نشأت بين البطلة “بارو” والتي تجسدها الفنانة “سانايا إيراني”، والتي فقدت والديها في حادث مأساوي خلال طفولتها، والبطل “رودرا” والذي يجسد شخصيته النجم “أشيش شارما”.

مسلسل حبيبي دائما الجزء الثاني الحلقة 16 ، تدور احداث المسلسل في قرية بشمال غرب راجستان في مكان قرب الحدود، وبالتوازي مع قصة الحب التي جمعت “رودرا” و”بارو” هناك صراع الخير والشر للسيطرة على أهل القرية، من خلال محاولات إحدى العصابات التي دائما ما تدخل في مواجهات مسلحة مع قوات الأمن دفاعاً عن أنشطتها الغير مشروعة وخاصة تجارة السلاح.

تبدأ أحداث المسلسل بمقتل والدي الطفلة “بارو” أمام عينيها في حادث إطلاق نار، وتتربى الطفلة على كراهية قوات حرس الحدود BSD حتى تصير شابة كونها تعتقد أنهم هم من قاموا بقتل والديها، وفي نفس التوقيت يسوق إليها القدر أن تتقابل مع الصبي “رودرا” وتهديه “دمية”. وتمر السنوات وتصير “بارو” فتاة شابة، ويصبح “رودرا” ضابطاً في قوات BSD المسئولة عن تأمين القرية التي تعيش فيها “بارو”؛ ليلتقي “رودرا” و”بارو” بعد سنوات طويلة وتتوالى الأحداث المشوقة.

مسلسل “حبيب دائماً” بطولة سانايا إيراني، أشيش شارما، أنكيتا شارما.ويمكنكم مشاهدته من هنا متمنين لكم أجمل الاوقات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *