الرئيسية » ثقافة » من هي لورين بريول التي اتهمت سعد المجرد بالاغتصاب لورين فرنسية ذات أصول مغربية
لورين بريول

من هي لورين بريول التي اتهمت سعد المجرد بالاغتصاب لورين فرنسية ذات أصول مغربية

صحيفة العين – من هي لورين بريول التي اتهمت سعد المجرد بالاغتصاب نتعرف معكم علي العين الاخباري اليوم عن الفتاة لورين وهي فرنسية ذات أصول مغربية ، وقد ننشر صور لورين بريول الفتاة التي اتهمت سعد المجرد بالإغتصاب تابع معا المقال.

الفتاة تدعى لورا بريول Laura Priol و هي التي قضت الليلة بالفندق مع سعد المجرد و في الصباح على الحادية عشرة صباحا خرجت لورين بريول شبه عارية تصيح بأن سعد المجرد اغتصبها ، في آخر تطورات قضية المَغربي سعد لمجرد تم تسريب مكالمة هاتفية أجرتها فتاة فرنسية كانت برفقة سعد وضحيته المدعوة لورين بريول Laura Priol ، ننشر صور لورين بريول الفتاة التي اتهمت سعد المجرد بالإغتصاب, تفاصيل اكثر .

اخر اخبار لورا بريول الفتاة الفرنسية التي اتهمت المجرد بالإغتصاب ، حيث تم نشر التسجيل على موقع اليوتوب، وبدأت الفتاة الإتصال الهاتفي قائلة: “سأحكي لكم كامل القصة.. لورين لم تكن حاضرة كانت مع صديقها لقد خرجت في نفس السهرة معنا، بعد ذلك قررنا الذهاب وشرب كأس آخر مع صديقي الذي حجز غرفة في فندق (انتر كنستنتال)، فتاة تفضح حقائق جديدة عن “المشتكية” – Manon Marsault dévoile Laurie Marquet Saad Lamjarred 2016.

من هي لورين بريول التي اتهمت سعد المجرد بالاغتصاب

Laura Priol من هي لورا بريول شاهد حصريا صور وفيديو الفتاة التي إتهمت سعد لمجرد شكون هي لور بريول ، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفتاة التي اتهمت الفنان المغربي سعد لمجرد باغتصابها في باريس ، الفتاة الفرنسية ذات الأصول المغربية تحدث في الفيديو عن تحقيقات الشرطة، وقالت أنها تعرضت للظلم وأن كل ما قالته حقيقة سيثبتها القضاء، وهي تنتظر رد اعتبارها من خلاله.

من هي الفتاة التي إتهمت سعد لمجرد؟ سؤال يطرحه الكثيرون وهل للفتاة التي إتهمت سعد لمجرد وإسمها “لورا بريول” نجمة تلفزيون الواقع ، والتقارير تشير الى ان لورا بريول هي فتاة في العشرينيات تعمل كنادلة في باريس وإلتقت سعد لمجرد المجرد في سهرة ليلية قبل ان تبلغ الشرطة عنه في الصباح الموالي بتهمة الإغتصاب، وليس لها اي علاقة بالمخابرات الجزائرية؟ ما نعلمه هو اننا ننتظر كلمة القضاء الفرنسي.

الفتاة التي إغتصبها سعد لمجرد المجرد تريد الشهرة المال فيديو لسعد لمجرد المجرد مع لورا بريول، مقابلة حصرية لورا بريول ماذا قالت لورا بريول عن سعد لمجرد المجرد ، وأضافت: ذهبنا وكان هناك مغن اسمه سعد كان انساناً كوول واعجبتنا موسيقاه بعد أن أمضينا وقتاً ممتعاً أنا وصديقتي، قرر سعد ولورين الذهاب للاستمتاع وحدهما ورأيتهما يداً بيد وكانا في غاية الإنسجام، لم أظن أنه سيؤذيها لأنه عاملها بشكل جيد أمامنا.

وختمت قائلة: “لا أعرف ماذا حدث بعد ذلك لأني لم أكن معهما ولا أصدق أن سعد قام بهذا لأنه بدا مهذباً، وبحسب الشاهدة، فإن لورين ستتنازل عن الدعوى المقامة ضد سعد لأنها كانت تضررت من القضية وتطوراتها لكن حالتها النفسية تحسنت الآن.

كان الفنان المغربي الشاب سعد لمجرد قد اعتقل منذ أيام في فرنسا بعد أن اتهمته فتاة فرنسية باغتصابها، وقد أعلن الملك محمد السادس ملك المغرب أنه سيكلف فريق محاماة للدفاع عن لمجرد، ذكرت صحيفة الصباح المغربية في عددها الصادر ليومي السبت/الأحد ، أنها علمت من مصادرها الخاصة بباريس وجود احتمال كبير لإطلاق سراح “سعد لمجرد” “مؤقتا” خلال الأسبوع المقبل ، مع دفع كفالة ووضع سوار إلكتروني في قدمه، لتحديد موقعه حتى لا يتمكن من مغادرة التراب الفرنسي إلى حين البت في القضية.

وأضافت الصحيفة أن “لمجرد” يعرف تماما انه اقترف خطأ فادحا أوقعه في الفخ، وانه كان يعلم بعد مغادرة “لورا” الغرفة أنها ستتوجه إلى الشرطة كما هددته ،ومع ذلك لم يغادر الفندق وانتظر وصولهم مكتفيا بمكالمة مدير أعماله وصديق رافقهما خلال الرحلة ، كما أكدت الصحيفة مجموعة من المعلومات التي أوردتها الصحافة الفرنسية حول الفتاة المشتكية ، فاسمها فعلا “لورا برويل”، وهي تعمل كـ”فتاة مرافقة” للزبائن بالملهى الليلي و “تجلس إلى طاولاتهم”، كما تشتغل ب” القوادة” ، وقد جالست سعد تلك الليلة برفقة زبون مصري، وانتقل الجميع بعدها إلى الفندق لتناول “كأس”، قبل أن تصعد إلى غرفته بمحض إرادتها.

كما أشارت الصحيفة أن محامي الفتاة الأمريكية التي سبق أن وجهت للمغني تهمة الاغتصاب حين إقامتها في الولايات المتحدة، لم يدخل على خط القضية الجديدة، لان موكلته تنازلت عن شكايتها بعد التوصل معها إلى تسوية مالية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *