الرئيسية | ثقافة

حقيقة.. وفاة محمود عبد العزيز الفنان الكبير بعد عدم استقرار حالتة الصحية

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

نتابع معكم حقيقة وفاة محمود عبد العزيز وهو من الرموز الفنية الكبيرة بعد عدم استقرار حالتة الصحية ، الفنان المصرى المعروف على مستوى العالم بافلامة القوية ومسلسلاتة ايضا وهو الممثل محمود عبد العزيز والذى يلقب بالساحر قد تداولت بعض الانباء عن بعض المشكلات فى حالتة الصحية فى الفترة الاخيرة وانتشر خبر وفاتة فى الاونة الاخيرة ، لكن خبر وفاتة لم يتم التاكد من صحتة حتى خرج واحد من انباء الفنان العظيم محمود عبد العزيز وهو محمد محمود عبد العزيز وهو واحد من اهم ممثلين الجيل الحالى ومنتج ايضا .

وقد قال محمد محمود عبد العزيز ان حالة والدة الصحية لا تدعو الى خروج كل تلك الشائعات وان حالتة فى حالة استقرار تام وانة كان يعانى من بعض الانميا ولا يوجد شئ يدعو الى القلق ، وطمئن جمهور الفنان الكبير محمود عبد العزيز على صحتة وانة يتواجد فى احدى المستشفيات وبالتحديد مستشفى الصفا الموجودة فى منطقة المهندسين لعلاج تلك الانميا الحادة التى ادت الى انقاص وزنة بصورة ملحوظة وضيق فى التنفس .

الجدير بالذكر ان الفنان محمد محمود عبد العزيز حرص على حضور التكريم الذى كان الى والدة من قبل مؤسسة الاهرام الكبيرة والمعروفة ، ومن خلال تلك التكريم طمئن ابن الفنان محمد عبد العزيز كل الحاضرين على صحة والدة وطالبهم بالدعاء لة وذكر انة حرص على استلام تلك الجائزة من مؤسسة ضخمة مثل الاهرام .

وقد قال ان الفنان محمود عبدالعزيز يصل الية كل دعاء محبية وجمهورة الكبير وكل من حاول الاطمئنان علية فى مرحلة مرضة ووضح لة حب الجمهور والاصدقاء ، ووضح ايضا محمد ان والدة الكبير الساحر يرسل تلك التكريم الى كافة شهداء الوطن والى كل من احبة من جمهور الوطن العربى باكملة ، وقد تسلم الفنان محمود عبد العزيز تلك التكريم عن دورة فى مسلسل رمضان 2016 راس الغول .

الفنان محمود عبد العزيز

الفنان محمود عبد العزيز ابن الإسكندرية، من مواليد عام 1947 خريج كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، وبدأ فى اظهار مواهبه عبر خشبة مسرح الإسكندرية، قدم بطولة 25 فيلماً سينمائياً فى خلال 6 سنوات فقط.

من افلامه الحفيد، العار، مع حبي وأشواقي، إعدام ميت، تزوير فى أوراق رسمية، الكيف، أبناء وقتلة، الجوع، النمس، القبطان، نصف أرنب، أرجوك أعطنى هذا الدواء، شيطان الجزيرة، المتوحشة، وداعاً للعذاب.

تزوج الفنان محمود عبدالعزيز من جيجي زويد لمدة عشرون عاماً وانجب منها كريم، ثم انتقل إلى الزوجة الثانية وهى بوسي شلبي، الإعلامية المعروفة.

هى الزوجة الثانية للفنان محمود عبدالعزيز، ومقدمة البرامج فهى مذيعة قناة ART قدمت العديد من البرامج على شاشتها ألبوم، عيون إى أر تي، خمسة سياحة، البوسطجية، دعوة على السحور، مهرجانات.

ولقد انتقلت للعمل عام 2011 على القناة النهار وقدمت بها أحلى النجوم، ولم تنجب من الفنان محمود عبد العزيز أى أبناء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *