أخبار عاجلة

الرئيسية | ثقافة

موعد ستار اكاديمي 12 الجديد متي انطلاق برنامج ستار اكاديمي 12 موسم 2016

موعد ستار اكاديمي 12 Star Academy على قناة CBC الموسم الثاني عشر 2017

موعد ستار اكاديمي 12 الجديد نتعرف معكم اليوم علي الموعد المؤكد عن ستار اكاديمي حيث يسأل الجميع في الدول العربية عن متي انطلاق برنامج ستار اكاديمي 12 2016 الجديد ، عشاق برنامج اكتشاف المواهب، حتى الان ما تم ذكره من المصادر ان هذا العمل من المحتمل ان يغيب عن الظهور بسبب مشاكل انتاجيه، وايضا ان القنوات الناقلة له لن تكون ال بي سي او حتى سي بي سي المصرية .

ويبدأ دائما موعد ستار اكاديمي من كل عام في شهر اكتوبر في النسخ السابقة من البرنامج، ولم يتم الاعلان حتى الان عن اي معلومة رسمية تخص موعد انطلاق برنامج ستار اكاديمي، وحتى الاعلان عن القنوات الناقلة واسماء الطلاب المشاركين في النسخة 12 من المسابقة لم يتم الاعلان عنهم لحد ساعة، في انتظار الايام المقبلة.

موعد ستار اكاديمي 12 الجديد من الاخبار المنتشره هي مجرد تكهنات وغير صادقه وبعيده كامل البعد عن موعد ستار اكاديمي 12، لأن البرنامج يتعرض لمشاكل كبيرة وبالاخرى مشاكل ماديه خاصه بالانتاج، وربما يكون تأخر عرض الموسم الجديد من ستار اكاديمي هو فرصة إيجابية للتحضير بهدوء لموسم جديد يكون قوياً، وبالتالي تكون عودته على قدر التوقعات.

جمّدت «إنديمول» كل ما يتعلّق بـ «ستار أكاديمي 12» هذه الفترة، وتنشغل حالياً ببرنامجي «ماستر شيف» بنسختيه الجزائرية والمغربية الذي يعنى بالطبخ ويعرض على القنوات في تلك البلاد.

غرّدت المذيعة هيلدا خليفة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: “الكل عم يسألني عن ستاراك بس بحب إلكن أنو مثلي مثلكم والصراحة ما بعرف شي بعد عن الموسم الجديد! أن شاء الله بشوفكن قريباً”، حتى الآن، لا يزال مصير الموسم 12من برنامج “ستار أكاديمي” مجهولاً، خصوصاً بعد انتشار أخبار تشير إلى أن شاشة “cbc” فسخت عقدها مع شركةEndemol بعد تعاون لثلاث سنوات على التوالي.

يُشار إلى أن الموسم الـ 11 من برنامج “ستار اكاديمي” تخلله الكثير من المشاكل، من بينها وقوع سهيلة بن لشهب عن السلم وإصابتها بكسر في ظهرها، وفق ما قيل يومها، فحققت بخروجها من البرنامج نجاحاً أكبر مما حققته لو أنها استمرت حتى الحلقة الأخيرة، التي انتهت بتتويج مروان يوسف، بعد منافسة على اللقب مع التونسي نسيم رايسي والمصرية هايدي والمصري محمد عباس.

بإختصار، لن يطلّ «ستار أكاديمي 12» أقلّه لعام واحد، وستقف الاكاديمية أبوابها ولم تحسم الأمور بشأن توقيت عودته. فهل يشكّل غياب البرنامج نقطة قوة عند عرض برنامج «أراب آيدول» على قناة mbc نهاية العام الحالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *