أخبار عاجلة

الرئيسية | ثقافة

صور الفنانة قمر عارية ومن نشر هذه الصور للنجمة اللبنانية قمر عاريه

الفنانة قمر
الفنانة قمر

اليوم نتعرف علي المسؤل عن نشر صور الفنانة قمر عارية وهو طليقها وهذا علي حسب كلامها فقد اتهمت الفنانة قمر طليقها جمال أشرف مروان بأنه يقوم بنشر صور عارية لها و معلومات مغلوطة, وقد أبلغت جمهورها بوجود حساب مزيف يحمل اسمها عبر برنامج “واتس آب” مؤكدة أنها غير مسئولة عما يصدر باسمها فيه.

وما زالت الحرب مشتعلة بين الفنانة قمر وطليقها جمال مروان رجل الأعمال المصري صاحب قنوات ميلودي, وهو ابن أشرف مروان ومنى عبد الناصر ابنة جمال عبد الناصر ، ومن حين لآخر يخرج كلاهما بتصريحات تضيف حلقة جديدة للصراع بينهما، وذلك بعد ان إنتشرت صور عبر مواقع التواصل الإجتماعي تظهر فيها الفنانة قمر وقد وتخّلت عن جميع ملابسها ، الصورة انتشرت مثل النار في الهشيم تحت عنوان صور عارية للفنانة قمر ، وصور قمر وهي عارية تماما، ونشرت قمر بيان عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام” قائلة: “يؤكد المكتب الإعلامي للنجمة قمر أنها ليست المسئولة عما يصدر باسمها عبر تطبيق واتس آب، وتشير إلى أن والد ابنها “جيمي محمد” جمال أشرف مروان قد قام بإنشاء بعض المجموعات عبر التطبيق المذكور من عدة أرقام وهمية تعود لأكثر من دولة أمريكية وأوروبية.

حيث وصلت صور كثيرة لفتاة عارية لا ترتدي شيئاً عبر تطبيق الواتس آب وأن تلك الفتاة هي النجمة اللبنانية قمر، حتى أصبحت قمر سيرة على كل لسان، وأضافت “كما أنه لا يكتفي بهذا القدر من الانحطاط الاخلاقي، بل يقوم بإرسال صور وفيديوهات لامرأة عارية قام بتصويرها بطريقة جانبية حتى لا يظهر وجهها، مدعياً أنها النجمة قمر.. وهنا نشكر ونقدر باسم الفنانة قمر كل من وصلته هذه الرسائل ولم يكترث لها، بل ساعد في لفت انتباهها إلى المؤامرة القذرة التي تحاك من خلفها ومنهم إعلاميون وفنانون، باستثناء بعض من يدعوا أنهم إعلاميون وهن وبكل أسف متطفلون على هذه المهنة ويقومون بتشويهها”.

وكشف البيان أن قمر تخلت عن حربها مع جمال مروان حفيد الرئيس جمال عبد الناصر لإثبات نسب طفلها له مؤكدة أنها قررت أن تغلق قضية نسب ابنها وإنهاء هذه المشكلة، وذلك من خلال عملها على إصدار جواز سفر أوروبي لـ”جيمي”.. أما فيما يتعلق بمسيرتها الفنية، فهي تعد جمهورها بتقديم كل ما هو جديد في المستقبل القريب، يذكر أن الفنانة قمر، خاضت الكثير من المعارك القضائية مع أشرف مروان، من أجل إثبات نسب طفلها له وهو الأمر الذي لم تستطع إثباته أمام المحكمة.

وقالت الفنانة اللبنانية أيضاً عبر حسابها بمرور مروان بحالة نفسية “هيستيرية”، مؤكدةً أن مصادر وصلتهم من المصح النفسي الذي يتابع حالته في ولاية ميامي الأميركية تؤكد ذلك ، ووصفت حالته بـ “الجنونية”، موضحةً أنه وصل إلى هذه الحال بعد انفصال زوجته جيلان سهمود عنه ومنح حضانة الأولاد لها، وأشارت أيضاً إلى قيام زوجته بأخذ نصف ثروته كحقوق لها ولأولادها.

وكانت الفنانة اللبنانية رفعت قضيتين على مروان، إحداهما في مصر والأخرى في لبنان؛ لإثبات نسب ابنها لمروان، وتبادل الاثنان الاتهامات بشأن تهرب كل طرف من إجراء فحص الحمض النووي، فيما رفع الأخير قضية رد اعتبار بعدما قام بإجراء فحص الـ DNA وتقاعست قمر عن ذلك – بحسب محامي مروان -، حيث طالب مروان في قضيته تغريم قمر 17 مليون دولار بتهمة البلاغ الكاذب وتضليل العدالة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *