أخبار عاجلة

الرئيسية | ثقافة

الا كوشنير ويكيبيديا.. صور الراقصة الا كوشنير بدون مكياج تعرف على الراقصة الا كوشنير ويكيبيديا alla kushnir من هي الراقصة الا ؟

الا كوشنير ويكيبيديا
الا كوشنير ويكيبيديا

الا كوشنير ويكيبيديا، الراقصة الا كوشنير ، راقصة أوكرانية وشهرتها ليلى، وقد شاركت في برنامج Ukraine’s got talent عام 2011، فازت في الموسم الأول من برنامج أنا الراقصة المذاع علي قناة القاهرة والناس عام 2014 .

الجدير بالذكر ان الا كوشنير، لم تنجح الراقصة الأوكرانية ألا كوشنير، في لفت الانتباه إليها بعدما شاركت المطرب أحمد شيبة في أغنية “آه لو لعبت يا زهر” التابعة لفيلم “أوشن 14″، للحد الذي جعل البعض يعتبرها راقصة مغمورة، لم تظهر من قبل، على عكس ما حدث مع الراقصة الأرمينية صوفينار، التي استطاعت أن تخطف الأنظار من المطرب الشعبي حمادة الليثي في أغنية “على رمش عيونها” من فيلم “القشاش” .

ويعد برنامج انا الراقصة السبب الرئيسي في شهرتها في مصر ، وقد حازت علي جائزة في برنامج “هزي يا نواعم” علي قناة lbc اللبنانية ، وقررت بعدها الانتقال للعيش في القاهرة بعد عروض الحفلات المقدمة إليها .

ويتولي شؤونها الفنية في مصر، منظم الحفلات، تامر عبد المنعم ، وقد شاركت في كليب “يا منعنع” للمطرب مصطفي حجاج ، في طفولتها أخذت دروس خاصة في الفنون والرقص ، وقد درست في كلية الحقوق، ثم توجهت إلي الرقص، وقامت بأخذ دورات تدريبية في أوكرانيا وروسيا .

الراقصة الا كوشنير ويكيبيديا
الراقصة الا كوشنير ويكيبيديا
alla kushnir dancer wikipedia
alla kushnir dancer wikipedia

المصدر : وكالات _ متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *