أخبار عاجلة

الرئيسية | ثقافة

احمد شيبة ويكيبيديا.. من هو احمد شيبه ويكيبيديا معلومات عن احمد شيبه الذي ظهر في برنامج رامز بيلعب بالنار

احمد شيبة ويكيبيديا، احمد شيبه هو أحمد شيبه من مواليد الإسكندرية بمنطقة القبارى والذي لا يخجل من كونه عمل سمكري سيارات بدأ مشواره الغنائي في سن ال18 بالأفراح الشعبية حتى كون فرقة لنفسه لينطلق بعدها كواحد من مطربي الأفراح في بحري ممثل ومطرب شعبي مصري مارس الغناء في الأفراح الشعبية ثم اشتهر من خلال أحد فيديوهات اليوتيوب ليشارك بعدها في تمثيل بعض الأعمال وأبرزها: مسلسل (النايت) وفيلم (أوشن 14) عام 2015 .

قبل سنوات لم يكن أحد يعرفه فقط صورة لشاب عشريني يحتضن أحد المطربين في فرح شعبي كانت هي التي تشير إليه حتى أصبحت أيقونة على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى الفور إذا وجدت صورة شخص يحتضن مطرب فوق مسرح في أحد الأفراح الشعبية فإنك حتماً ستعرف أنه النجم الطيب أحمد شيبه .

لم يكن أحد يعرف من هو أحمد شيبه حتى خرج المواطن أحمد جودة المعروف باسم صدام في أحد الأفراح الشعبية بمدينة المنصورة ليظهر حبه بشكل عصبي كبير حتي يصل عدد مشاهدة الفيديو 2 مليون في أقل من عام وأصبح صدام من أشهر الشخصيات المستخدمة في الكوميكس بجملته الشهيرة أنت مية المية المية وأسيادنا راضيين عليك .

مرة أخري وبعدها بعام يظهر شيبه في فيلم النبطشي مع النجم محمود عبد المغني بأغنيته التي ذاع صيتها وانتشر اللي مني ثم مع بداية 2016 يظهر شيبه لكنه هذه المرة يكسر الدنيا ويكبر جمهوره وينمو فلم يعد شيبه بصوته الشعبي الحزين نجم مفضل لسائقي الميكروباصات والتكاتك فقط لكنه يتصل إلي جمهور لم يحلم يوما بالوصول إليه ويحقق نجاحا ربما لم يتوقعه هو شخصيًا بأغنيته أه لو لعبت يازهر التي قاربت على المليون مشاهدة في 4 أيام فقط على اليوتيوب .

فور طرح الإعلان الترويجي لفيلم أوشن 14 بأغنية الفقر والجدعنة تفاعل الجمهور مع شيبه الذي أصبح واحدا من أشهر المطربين الشعبيين ورقم 1 فى حفلات النجوم وصفوة المجتمع .

المصدر : اليوم الجديد + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *