الرئيسية » ثقافة » قصة فيلم the conjuring 2 ترعب الجميع بالحقيقة !
قصة فيلم the conjuring 2
قصة فيلم the conjuring 2

قصة فيلم the conjuring 2 ترعب الجميع بالحقيقة !

قصة فيلم the conjuring 2

قصة فيلم the conjuring 2؛ تدور أحداث فيلم الرعب The Conjuring 2 2016 حول “لورين” و”إد وارين” يسافران إلى شمال لندن ليساعدا أما عزباء تربي أربعة أطفال بمفردها في منزل مسكون بالأرواح الشريرة .

عُرِضَ فيلم The Conjuring والتي تعني «الشعوذة» عام 2013 وحقق نجاحًا جماهيريًا؛ حيث وصلت إيرادته إلى 316 مليون دولار وتدور قصته حول «إدوارد وارين» وزوجته «لورين» الذيَن يعملان كمحقِقَين في الظواهر الطبيعية الخارقة وخلال الفيلم تطلب إحدى العائلات التي تعرضت للترهيب من الأرواح الشريرة، المساعدة من لورين وزوجته؛ وهي عائلة «روجر» وزوجته «كارولين» وأبنائهما الخمسة يواجه المحققين هذه الأرواح الشريرة التي سكنت منزل العائلة؛ تصبح المواجهة شرسة والأكثر رعبا في حياتهما العملية .

النجاح الذي حققه الفيلم أدي إلى أن يكون له جزء ثانٍ «The Conjuring 2 » والذي تم عرضة، ويقال أن هذا الفيلم ليس مجرد قصة ألفها كاتب الفيلم معتمدا على خياله فقط؛ ولكنها قصة حقيقية وأشخاصها حقيقيون وسوف نرصد لكم تفاصيل هذه القصة في السطور التالية.

في العام 1926 ولد «إدوارد وارين» في مقاطعة «كونيتيك» بالولايات المتحدة ويقال أنه أمضى طفولته في منزل مسكون بالعديد من الأشباح، من ضمنها شبح امرأة عجوز، تظهر ليلًا في حجرته وتقف بجوار سريره. لكن والده لم يصدق هذه الحكايات؛ ما دفع «إدوارد» للاهتمام أكثر بالأمور الروحانية فيما بعد، ولإثبات أنه لم يكن يتخيل. وعندما بلغ «إدوارد» السادسة عشرة، تعرف على «لورين» التي كانت تهتم أيضا بعالم الروحانيات. تزوج الشابان وعملا على مطاردة الأشباح سويًا. وفي عام 1952 أسس الزوجان جمعية «نيو إنجلاند» للأبحاث النفسية، لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من أذى الأشباح .

المصدر : شبابيك + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *