الرئيسية » ثقافة » رغد دايز تويتر raghad_day #رغد_دايز معلومات مهمة عن رغد دايز اليمنية وكيف اثرت قلوب السعوديين
رغد دايز تويتر
رغد دايز تويتر

رغد دايز تويتر raghad_day #رغد_دايز معلومات مهمة عن رغد دايز اليمنية وكيف اثرت قلوب السعوديين

اثارت رغد دايز الفتاة اليمنية التي اثرت قلوب السعوديين؛ فكانت شهرة رغد دايز من خلال السناب شات ومن خلال موقع انستا “انستقرام”، غير عادية ، ولكها استثنائية لفتاه صغيره مثلها استطاعت بفضل موهبتها ، ان تكون نجمة المشاهير الصغار وقد تجمع لها العشاق من كل حدب وصوب .

وقد علقت رغد دايز علي هذا النجاح الكبير بهذه التغريدة؛ وكيف لي ان اُجازي شخصاً زرع الورد في صدري فأنساني مُر ايامي وحلوها وابدلها بعمرٍ جديد؟ ، حقيقي اوقات اعجز كيف اقدر اشكرها على كل اللي تسويه بس اتمنى لو اقدر ارد لها ربع اللي تسويه عشان بس اكون مبسوطة،كثير كثير كثير اشياء بحياتي هيا اللي ساعدتني عشان تصير بعد الله طبعا ف انا اعترف انه لو ما كانت موجودة معايا كثير اشياء ما كنت بسويها وكنت بشوفها صعبة مرة 😢 .

اكثر شخص بعد الله غيرني وطورني حتى وهيا مو حاسه بهذا الشي لكن انا اشوف كيف صرت شخص ثاني احلى بكثير، كملتني مررررة مرة الله لا يحرمني ياررررررررررب ، وكالعادة لا تنسو تذكرو الله، والله لا يحرمني منكم .

فرحاااانة بالهدية محد قدها ، اكككيييييت متجر بالحياااة ، شوووفوه قبل العيد جابت لايلين بجاما مع قصة وفساتين وفرشة اسنان مع معجون وشنطة صغيرة حلووووه، وغير طريقة الملابس لما جات وتغليفها كان مرتب مرة ، اعطيهااا ملييييييون من عشرة على ذا الترتيب .

المصدر : متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *