أخبار عاجلة

الرئيسية | ثقافة

سجن كوانغ بانغ ويكيبيديا.. معلومات تنشر لاول مرة عن سجن تايلند تقرير عن سجن كوانغ بانغ تايلند ويكيبيديا

سجن كوانغ بانغ ويكيبيديا
سجن كوانغ بانغ ويكيبيديا

سجن كوانغ بانغ ويكيبيديا

سجن كوانغ بانغ ويكيبيديا سجن كوانغ بانغ، هو سجن مركزي في تايلند ومخصص هذا سجن للرجال في محافظة نونثابوري، وهو في منطقة نهر تشاو فرايا نحو سبعة أميال إلى الشمال من بانكوك . وهي جزء من إدارة السجون .

يضم سجن كوانغ بانغ العديد من السجناء الأجانب. وهو السجن القاسي الذي يعالج المحكوم عليهم بالإعدام وعقوبة طويلة السجناء، يطلب من جميع السجناء على ارتداء الأغلال في الأشهر الثلاثة الأولى من مدة عقوبتهم، والأغلال التي ملحومة السجناء المحكوم عليهم بالإعدام بشكل دائم .

يتلقى السجناء وعاء واحد من الأرز في حساء الخضار كل يوم، يجب أن يكون شراؤها غيرها من المواد الغذائية من مقصف السجن، يعمل السجن على نظام شيت، كل سجين لديه حساب مع المقصف، السجناء الفقراء القيام بالأعمال المنزلية للسجناء ثراء وحراس السجون لكسب المال لشراء الغذاء .

بعض الغربيين، وخاصة البريطانية والأمريكية، والكنديين الحصول على المزيد من المال شهريا من الجمعيات الخيرية، السجناء التايلاندية تستخدم لتقديم وجبة الأرز الأحمر، “خاو داينج”، السجناء الأجانب الأرز الأبيض، تم إلغاء هذا كما كان ينظر إليه على أنه تمييز، يتم تقديم جميع السجناء الآن الأرز الأبيض .

في عام 2004 كان هناك تسعة سجناء بريطانيين في Bangkwang، بما في ذلك مايكل كونيل، يقضي حكما بالسجن لمدة 99 عاما (خفف من حكم الإعدام وبعد ذلك خفضت إلى 30 عاما) بتهمة تهريب 3400 حبة هلوسة وأندرو هوك، يقضي حكما بالسجن لمدة 50 عاما بتهمة تهريب الهيروين، ومنذ ذلك الحين تم الافراج عن أندرو هوك من السجن، وهو الآن رجل حر، تم منحه العفو. غادر سجن Bangkwang في فبراير 2013، مايكل كونيل ومنذ ذلك الحين تم نقلهم إلى المملكة المتحدة لإنهاء عقوبته .

المصدر : ويكيبيديا الانجلش + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *