الرئيسية | ثقافة

مي عمر ويكيبيديا.. صور مي عمر بدون مكياج تعرف على كم عمر مي عمر ؟ من هي مي عمر ؟

مي عمر ويكيبيديا
مي عمر ويكيبيديا

مي عمر ويكيبيديا

مي عمر ويكيبيديا هي ممثلة مصرية، تخرجت من قسم الصحافة واﻹعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل (حكاية حياة)، والذي تبعته في العام التالي بمسلسل (كلام على ورق) ، وسطع نجم مي عمر مع بداية مسلسل الاسطورة حيث اشاد بها الكثير من المتابعين للمسلسل .

مي عمر ويكيبيديا حيث لاقت الممثلة الشابة، مي عمر، وابل من الإعجاب والإشادة من قِبل المشاهدين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، منذ ظهورها في أولى حلقات مسلسل “الأسطورة” لمحمد رمضان، وتقوم بدور “شهد” ، وتقدم مي أداءًا مميزًا، كما تتمتع بجمال ملائكي، جعلها حتى الآن الأيقونة الأبرز على صعيد الوجوه الأنثوية الشابة على شاشة رمضان .

مي عمر تخرجت في كلية الصحافة والإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ، وهي متزوجة من المخرج محمد سامي، وهو من أتاح لها فرصة الدخول في مجال التمثيل .

شهد مسلسل “حكاية حياة” أولى محاولاتها مع التمثيل، وهو المسلسل الذي أخرجه زوجها وقامت ببطولته غادة عبد الرازق، وتبعه مسلسل زوجها في العام التالي “كلام على ورق” مع هيفاء وهبي.

كانت سببًا في انسحاب الممثلة ياسمين صبري من مسلسل “الأسطورة”، بسبب خلافها مع زوجها المخرج، مدعية أنه قام بتعديلات في السيناريو على حسابها لصالحها.

مي عمر خاضت تجربة الإخراج بفيديو كليب “إيه ده إيه ده” للمغنية اللبنانية رولا سعد، ترفض أدوار الإغراء، فقالت في إحدى لقاءاتها الإعلامية: “بالتأكيد سأرفض.. الموضوع بالنسبة لي ليس له علاقة بفنان كبير أو صغير، ولكن له علاقة بمبدأ، فلا أرى نفسي في أدوار الإغراء .

بالرغم من أن مشاركاتها الفنية المميزة لم تظهر إلا في مسلسلات رمضان، إلا أنها شاركت من قبل في مسرحية “بابا جاب موز”، مع طلعت زكريا وطارق الإبياري، لم تقتصر مشاركتها في المسلسلات على الأعمال التي يخرجها زوجها، فظهرت في مسلسل “حالة عشق” مع مي عز الدين وللمخرج إبراهيم فخر، كما تقدم دورًا آخر في رمضان هذا العام بجانب “الأسطورة” وهو مسلسل “الطبال” مع أمير كرارة والمخرج عصام نصار .

المصدر : اليوم الجديد + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *