الرئيسية | ثقافة

مؤلف مسلسل الطبال يوضح شخصية أمير كرارة فى المسلسل

مسلسل الطبال لأمير كرارة : مؤلف مسلسل الطبال يرد على الانتقادات الموجه لأمير كرارة ، و يوضح القضيه الأساسيه التى يناقشها المسلسل و هى فكرة النفاق.

أكد الكاتب هشام هلال مؤلف مسلسل “الطبال”، بطولة الفنان أمير كرارة، أن فكرة العمل جاءته أثناء تصوير أخر مشاهد مسلسل “حواري بوخاريست” العام الماضي، وعرضها على فريق العمل، الذين تحمسوا لها جدا فبدأ في كتابتها.

وعن القضية الأساسية التي يناقشها “الطبال”، قال هشام “القضية الأساسية التي يناقشها العمل هي فكرة التطبيل والنفاق الذي يمارسه الأشخاص للوصول إلى أهداف ومصالح معينة، وما ينتج عنه، وذلك من خلال شخصيةالطبال، الذي يقوم بدوره أمير كرارة، والذي يعمل أيضًا في خروج الشباب من البلد عن طريق الهجرة غير الشرعية”.

وعن العرض الحصري، أوضح أنه هذه التجربة ظلمت أحد مسسلسلاته السابقة، إلا أنه متفاءل هذه المرة بردود الأفعال التي جاءته عقب عرض أولى حلقات “الطبال”.

وتحدث السيناريست هشام هلال عن الانتقادات الموجهة للمسلسل حول تشابه شخصية أمير كرارة في مسلسل “حواري بوخاريست” و”الطبال” ، مؤكدًا أن الجمهور سيجد في “الطبال” قصة مختلفة تمامًا، وأن مهنة “الطبال” فرضت عليه في السيناريو عدم اللجوء إلى مشاهد العنف بشكل كبير كما حدث العام الماضي.

في سياق متصل، اعتبر هشام هلال أن الفنان الشاب محمود حجازي، هو مفاجأة العمل حيث يجسد شخصية مريض بأحد الأمراض العصبية، والتي أداها بشكل جيد بحسب وصفه.

“الطبال” من تأليف هشام هلال، بطولة أمير كرارة، روجينا، وليد فواز، ريم مصطفى، أمل رزق، عمر السعيد، خالد كمال، خالد محمود، سامية الطرابلسي، وإنتاج دينا كريم وإخراج أحمد خالد أمين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *