أخبار عاجلة

الرئيسية | ثقافة

رمضان 2016: شاهد 10 مسلسلات مصرية لا تفوت مشاهدتها في رمضان 2016

مسلسلات رمضان

كعادته يحل رمضان كل عام، ومعه موسم جديد من الدراما الرمضانية، التي يلتف حولها المشاهدون.

هذا العام جاء رمضان ومعه ما يقرب من 30 عملًا تليفزيونيًا لعدد من النجوم الكبار، الذين اعتادوا المنافسة في الماراثون الرمضاني، إلى جانب عدد من المسلسلات لضيوفٍ جدد على الشاشة الصغيرة. وفي هذا التقرير يقدم موقع السينما.كوم قائمته ﻷكثر 10 مسلسلات انتظارًا هذا العام.

سقوط حر

سقوك حر سقوط حر

هل نحتاج للحديث عن نيللي كريم لإقناع الجمهور بمشاهدة مسلسلها الجديد بعد النجاحات الكبيرة التي حصدتها بأعمالها التليفزيونية اﻷخيرة؟ بالطبع لا، لكن إذا كان لابد من ذكر جديد، فيمكن اﻹشارة إلى أن مخرج المسلسل هو التونسي شوقي الماجري، صاحب النجاحات الواضحة في الدراما السورية، والذي تعاون سابقًا مع نيللي كريم في مسلسل “هدوء نسبي”، إلى جانب وجود الكاتبة مريم نعوم، شريكة نجاحات نيللي السابقة، وراء العمل أيضًا.

بعيدًا عن ما يُطلق عليه البعض جرعة “نكد” نيللي كريم السنوية، نأمل أن تقدم الممثلة صاحبة 41 عامًا، جديدًا هذا العام.

الأسطورة

االاسطورة ﻷسطورة

قد يختلف البعض على ما يقدمه محمد رمضان، ويتفق الكثيرون على نجوميته وشعبيته العريضة، هذا العام يتعاون رمضان، وبعد النجاح المبهر لمسلسله “ابن حلال” في رمضان 2014، مع مخرج صاحب موهبة هو محمد سامي، ومؤلف استطاع إثبات تواجده مع أول أعماله السينمائية هو محمد عبد المعطي، فهل يحقق رمضان بهذا الخليط النجاح المطلوب، هذا ما سنراه خلال الثلاثين يومًا القادمة.

جراند أوتيل

جراند اوتيلجراند اوتيل

مرة جديدة يعود المخرج محمد شاكر خضير إلى حُقب زمنية ماضية، بالتعاون مع الكاتب تامر حبيب، مع كوكبة من النجوم، للتحقيق في جريمة قتل غامضة.

نجاح خضير العام الماضي في مسلسل “طريقي”، يدفعنا بلا شك لانتظار مسلسله الجديد بحماس شديد.

القيصر

القيصر القيصر

يعود النجم يوسف الشريف هذا العام بمسلسل جديد، وتعاون جديد مع المخرج أحمد نادر جلال، ليعيدا للأذهان نجاح مسلسلهما اﻷول “اسم مؤقت “.

يونس ولد فضة

يونس ولد فضةيونس

من الصعب تجاهل اسم المؤلف الكبير عبدالرحيم كمال، تحديدًا إذا كان اﻷمر يتصل بالدراما الصعيدية، يجمع كمال في المسلسل بين الكوميديا والرومانسية والدراما، في خلطة صعيدية تتماشى مع أجواء 2016، ويكلل العمل تواجدعمرو سعد على رأس طاقم التمثيل بالمسلسل.

ونوس

ونوس ونوس

ملك الدراما التليفزيونية بلا منازع، ﻷعوام متتالية قدم يحيى الفخراني العشرات من المسلسلات التي لا تُنسى، والتي تركت دائمًا علامة لدى المشاهد، هذا العام يعود الفخراني للتعاون مع الثنائي المفضل لديه عبدالرحيم كمال وشادي الفخراني، ليستكملوا نجاحات تعاونهم السابق في “الخواجة عبد القادر” و”دهشة”.

بنات سوبر مان

بنات سوبرمانبنات سوبر مان

يكفيك فقط مشاهدة المقدمة الدعائية للمسلسل، لتتأكد أنه لا يجب أن تفوت مشاهدته عليك، وإذا لم تكن قد شاهدت الإعلان، فيكفيك أن تعرف أن إنتصار ستتزوج من “سوبرمان” وتنجب منه ثلاث فتيات، ليصبح لدينا “بنات سوبرمان” هُن يسرا اللوزي وشيري عادل وريهام حجاج، وكفى.

أفراح القبة

أفراح القبة أفراح القبة

كوكبة كبيرة من النجوم تُبشر بأداءات عالية، تحت قيادة المخرج محمد ياسين، صاحب رائعة “موجة حارة”، في مسلسل مقتبس عن رواية للأديب نجيب محفوظ، لا نحتاج ﻷكثر من ذلك لترشيح المسلسل وبقوة للمشاهدة هذا العام.

نيللي وشريهان

نيللي وشريهاننيللي وشيرهان

الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم، تجتمعان في عمل جديد، تحت قيادة المخرج المتميز، صاحب البصمة الواضحة في الكوميديا أحمد الجندي. المسلسل ومن المقدمة الدعائية له يبدو مبشرًا للغاية، ما يدفعه بالتأكيد إلى الدخول لهذه القائمة.

الميزانالميزان

الميزان

غادة عادل هي واحدة من أبرز ممثلات جيلها، تجتمع هذا العام مع المخرج أحمد خالد موسى، الذي لفت اﻷنظار بشدة العام الماضي بمسلسله “بعد البداية”.

هذا العام يغوص أحمد خالد موسى وغادة عادل في عالم المحاماة والمحاكم في مسلسل تحكمه اﻹثارة والتشويق، ما يُبشر بمشاهدة مثيرة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *