الرئيسية » ثقافة » مفاجات “الراديو 9090” والخريطةالرمضانية ,مسلسلات رمضان ,رمضان 2016
الراديو 9090
الراديو 9090

مفاجات “الراديو 9090” والخريطةالرمضانية ,مسلسلات رمضان ,رمضان 2016

تعرض لكم صحيفة العين خريطة اذاعة “الراديو 9090” للمسلسلات الرمضانية , رمضان 2016

أعدّ الراديو 9090 كعادته، مفاجآت عدّة لمستمعيه فى شهر رمضان، بتحضيره مجموعة من البرامج والمسلسلات المميزة، مع كبار نجوم الدراما والسينما فى مصر، وأشهر إذاعيى الراديو، والدعاة الإسلامين والشيوخ.

وجاءت خريطة الراديو 9090 الرمضانية كالتالى:

فى نهار رمضان، يذاع يوميًا برنامج “روق يومك”، وتقدمه شيماء حافظ، أحمد خيرى، سالى سعيد، فادى إبراهيم، مى حلمى، من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 11، عدا يومى الجمعة والسبت.

 

 

برنامج “المطبخ”، تقدمه الفنانة هالة فاخر، بمشاركة الشيف حسن حسونة، ويضم أهم وصفات وجبتى الإفطار والسحور، ويذاع من الساعة 2 إلا ربع، إلى الساعة 2 ظهرًا.

وينضم لقائمة برامج الراديو 9090 فى رمضان، برنامج دينى جديد، يحمل عنوان “المجلس”، يتناول قضايا الدين والمجتمع وفضائل الشهر الكريم.

يقدم البرنامج الشيخ خالد الجندى، والدكتور سعد الهلالى، والدكتور رمضان عبدالمعز، ويذاع من الساعة 2 ظهرًا إلى الساعة 3 عصرًا.

 

برنامج المجلس

ويستمر الإعلامى محمد على خير فى تقديم برنامج “جر شكل”، ويذاع الساعة 3 عصرًا إلى 3 وربع.

برنامج “حرة مباشرة” للإعلامى إبراهيم فايق، ويذاع من الساعة 3 وربع عصرًا، وحتى 3 ونصف، والذى كان يقدمه أيضًا فى رمضان الماضى.

 

إبراهيم فايق – حرة مباشرة

ويستعد الإذاعى أحمد يونس، مقدم برنامج “كلام معلمين” على الراديو 9090، لتقديم برنامج طول شهر رمضان يحمل اسم “عمارة الحاج رمضان”، يذاع من الساعة 3 ونص إلى الساعة 4 إلا ربع.

مفاجات

أحمد يونس

مسلسل “السبع لفات”، مع النجم محمد هنيدى، وآيتن عامر، وهالة فاخر، وهو دراما كوميدية، يذاع من الساعة 4 عصرًا إلى الساعة 4 ونصف.

 

مسلسل 7 لفات

وتقدم الإعلامية إسعاد يونس فى رمضان برنامج “بالك إنت”، ويذاع من الساعة 4 ونصف عصرًا، إلى الساعة 5 إلا ربع.

ويقدم الثلاثى حمدى المرغنى وكريم عفيفى ومحمد أنور، نجوم “مسرح مصر” المسلسل الإذاعى “ثلاثى أضواء الراديو”، من الساعة 5 إلا ربع إلى 5.

ويقدم الساحر محمود عبدالعزيز مسلسله الإذاعى الجديد “العملية صهللة”، على الراديو 9090، من الساعة 5 إلى الساعة 5 ونصف.

“فوازير فطوطة بوت” مع سمير غانم، ويذاع الساعة 5 ونصف إلى 6 إلا ربع مساءً.

 

فطوطة

وتقدم الإعلامية سالى عبدالسلام فى رمضان برنامج بعنوان “ملو هدومه”، ويذاع من الساعة 6
إلا ربع، إلى الساعة 6.

 

 

أما الإذاعية غدير حسان، فتقدم برنامج “اللجنة”، الذى تسأل فيه نجوم الفن أسئلة صعبة، ويعتبر من أهم البرامج الفنية فى رمضان، ويذاع من 6 إلى الساعة 6 وربع مساءً.

 

 

المذيعان محمد نشأت وفاطمة مصطفى يقدمان برنامج “ناس وناس”، ويذاع من الساعة 6 مساءً إلى 6 وربع.

 

 

 

 

 

 

ويقدم الثنائى، عزيز الشافعى والكاتب عمر طاهر، برنامجا جديدا بعنوان “شفت ربنا”، ويذاع من الساعة 6 ونصف إلى 7 إلا ربع مساءً.

 

برنامج شفت ربنا

ويقدم الداعية الإسلامى مصطفى حسنى “العودة إلى الله”، فى رمضان على الراديو 9090، ويذاع من 7 إلا ربع مساءً إلى 7 إلا 10 دقائق.

 

مصطفى حسنى – عائد إلى الله

كما يستكمل عبدالفتاح مصطفى برنامجه “حلى ودنك”، للموسم الثالث على التوالى، بعد النجاح الذى حققه فى العامين الماضيين، ويذاع من 9 إلى 10 مساءً، جميع أيام الأسبوع، عدا الجمعة والسبت.

 

عبدالفتاح المصطفى

ويختتم الراديو 9090 برامجه اليومية بـ”المسحراتى”، الذى يقدمه عبدالفتاح المصطفى، يوميًا من الساعة 1 صباحًا، إلى الساعة 1 وربع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *