أخبار عاجلة

الرئيسية | ثقافة

علي ربيع وايمي سمير غانم علي نجوم اف ام في رمضان , خريطة نجوم اف ام , مسلسلات رمضان , رمضان2016

رمضان
رمضان

استعدت إذاعة “نجوم إف إم” لاستقبال شهر رمضان الكريم على طريقتها الخاصة، من خلال خريطة برامجية متميزة تضم العديد من البرامج والمسلسلات الحصرية، والتي تؤكد ريادتها بالسوق الإذاعي المصري والعربي.

وتشمل خريطة البرامج الرمضانية عدد من المسلسلات برامج المطبخ، التي تقدم أشهى الوجبات للأسرة المصرية، ومسلسلات جديدة سيتم عرضها أيضا على المحطة التليفزيونية الخاصة بالإذاعة.

كما تضم نجوم إف إم العديد من البرامج الجديدة، حيث تقدم برنامج “قبل ما تفطر بكتير”، وهو برنامج صباحي يتضمن أخبار يومية عن الرياضة، الصحة، الحالة المرورية، والاخبار الفنية، حيث سيقوم بتقديم البرنامج كوكبة من ألمع نجوم الإذاعة وهم: كريم الحميدي، رنا خطاب، أكرم حسني، يارا الجندي، مروان قدري وفريدة الخادم.

ويقدم شريف مدكور هذا العام “الحلو الخفيف” وهو برنامج لاستعراض وصفات الحلويات الشرقية والغربية، كما ستقدم الشيفنجلاء الشرشابي “فطار العيلة” وهو برنامج وصفات طهي سريعة التحضير للسيدات في شهر رمضان.

ومن البرامج الجديدة التي نستمع إليها في رمضان عبر أثير نجوم إف إم، برنامج “عيني عليا” والتي تقدمه شيماء سيف ويتناول المواقف التي تتعرض لها المرأة المصرية خلال شهر رمضان بشكل كوميدي وموقفها منه.

وكعادتها تطل علينا جيهان عبد الله كل رمضان ببرنامج جديد، حيث تقدم هذا العام برنامج “أبيض وأسود” وهو برنامج فني يتضمن لقاءات حصرية مع الفنانين،كما سيقدم إبراهيم عيسى برنامج “سيرتي علي لساني” وهو برنامج اجتماعي يروي أحداث حقيقية وقصص عائلية خاصة في حياة عيسي، كما سيقدم يوسف الحسيني برنامج “بدون رتوش”.

وأبقت الإذاعة على برامجها الأساسية وهي: “معاك في السكة” تقديم خالد عليش، وهو برنامج منوعات خفيف يناقش أحداث يومية مع المستمعين لتسليتهم في طريق العودة، وبرنامج “ابقي تعالي بالليل” وهو برنامج مسائي يتفاعل مع المستمعين من خلال الرسائل النصية ومواقع التواصل الاجتماعي وسيتضمن فقرات مختلفة من تقديم إيهاب صالح.

وتتضمن الخريطة الرمضانية عدد من المفاجآت منهم مسلسل “فرقة سيكا”بطولة النجمين إيمي سميرغانم وحسن الرداد وهو مسلسل كوميدي تشويقي تدور أحداثه حول فكرة “ما ضاع حق وراءه مطالب”، ومسلسل “تاهت ولقيناها” بطولة علي ربيع ومي كساب وهو مسلسل كوميدي تدور الحلقات حول مغامرات البطل.

وتقدم نجوم إف إم خمسة مسلسلات كوميدية متنوعة أخرى وهم “المحقق برهان ومساعده سعدة” وهو مسلسل كوميدي بوليسي عن المحقق برهان الوحيد القادرعلى حل أصعب قضايا ماوراء الطبيعة، ويعاونه في ذلك مساعده إبراهيم سعدة.

ويعود سيت كوم “طنط دولت” في موسمه الـ 11 وهو بطولة يوسف الحسيني وكريم الحميدي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول دولت فتح الباب وخادمتها وهو عبارة عن إسقاطات ساخرة حول مانواجهه في حياتنا اليومية من مواقف وأحداث– وهو أحد أنجح وأشهر المسلسلات الإذاعية على الأطلاق.

كما ستقدم الإذاعة النجم هاني رمزي والنجمة نشوي مصطفي في مسلسل “مؤذي الزناتي” وهو مسلسل تدور أحداثه حول البطل والمواقف المؤذية التي يتعرض لها المحيطيين به في إطار كوميدي.

وقالت هالة حجازي المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة النيل للإنتاج الإذاعي – المالكة لإذاعة نجوم إف إم – إن الخريطة البرامجية لـ2016 هي استكمالاً لنجاح نجوم إف إم على مدار 13 عام وخصوصا بعد احتلالها المركز الثاني في رمضان 2015 في تقارير نسب الاستماع بعد إذاعة القران الكريم – الصادرة من كبرى شركات البحث والتسويق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *