الرئيسية » ترفيه » mbc مصر وبدأ السباق الرمضاني الليلة رمضان 2016
برنامج مقلب رامز جلال
رامز يلعب باالنار

mbc مصر وبدأ السباق الرمضاني الليلة رمضان 2016

ها قد حل شهر رمضان المبارك ومعه بدأ السباق الرمضاني بين المسلسلات المتنوعة وبرامج المقالب المعتادة في هذا الشهر من كل عام.

ساعات قليلة وتبدأ شبكة قنوات MBC مصر في عرض أولى حلقات بعض المسلسلات التي تُعرض على شاشتها خلال شهر رمضان الكريم.

يسبق عرض المسلسلات حوار خاص مع الفنان رامز جلال في برنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، في تمام التاسعة والنصف مساء،كما حدذ العام الفائت, ويتحدث فيه رامز جلال عن برنامجه الجديد “رامز بيلعب بالنار”، الذي يبدأ عرضه مع أول أيام شهر رمضان، ليكشف عن الصعوبات التي واجهت فريق البرنامج وتصويره في المغرب.

ومع دقات الساعة الثانية عشرة مساءً، يصبح المشاهد على موعد مع أولى حلقات مسلسل “يونس ولد فضة”، بطولة عمرو سعد، سوسن بدر، عبدالعزيز مخيون، سهر الصايغ، إيهاب فهمي، ريهام حجاج، محمد التاجي، هبة مجدي، صفاء الطوخي، فتوح أحمد، أحمد صيام، محمد الصاوي، أنعام سالوسة، أحمد حلاوة، أميرة العايدي، أحلام الجريتلي، إلهام عبدالبديع، وحسن عيد، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج أحمد شفيق.

بينما تبدأ قناة MBC مصر2، في تمام الحادية عشر مساءً عرض مسلسل “أبو البنات” بطولة مصطفي شعبان، وصلاح عبدالله، عبدالرحمن أبو زهرة، علا غانم، لقاء الخميسي، إدوارد، خالد عليش، هاني عادل، سميرة عبدالعزيز، تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج رؤوف عبدالعزبز.

ويعقب عرض “أبو البنات”، مسلسل “وعد” بطولة مي عز الدين، أحمد صلاح السعدني، حازم سمير، حسن حسني، كارمن لبّس، ملك قورة، رندا البحيري، سهر الصايغ، سامية الطرابلسي، وهند رضا، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وأخراج إبراهيم فخر.

ويأتي عرض مسلسل “الكيف” في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل على MBC مصر2، بطولة باسم سمره، أحمد رزق، عفاف شعيب، لوسي، أحمد خليل، رمزي لينر، بيومي فؤاد، سهر الصايغ، أحمد فؤاد سليم، طارق صبري، ياسر الطوبجي، نهى صالح، دعاء رجب، وإيناس عز الدين، تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد النقلي.

كل عام وانتم بخير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *