الرئيسية » ثقافة » وفاة عيضه المنهالي في ذمة الله: عيضه المنهالي حقيقة خبر وفاة عيضه المنهالي، ما هى تفاصيل واسباب وفاة الفنان عيضه المنهالي 2016
وفاة عيضه المنهالي
وفاة عيضه المنهالي

وفاة عيضه المنهالي في ذمة الله: عيضه المنهالي حقيقة خبر وفاة عيضه المنهالي، ما هى تفاصيل واسباب وفاة الفنان عيضه المنهالي 2016

انتشرت اليوم اخبار عن وفاة عيضه المنهالي وتنشر لكم صحيفة العين حقيقة خبر وفاة عيضه المنهالي اثر ازمة طبية طارئة تعرض لها، وهذا الخبر انتشر بشكل كبير فى عدة صفحات فى التواصل الاجتماعى حيث تسارعت عدد من صفحات مواقع التواصل على نشر الخبر .

وتوضح صحيفة العين ان خبر وفاة عيضه المنهالي ليس الا مجرد شائعة وذلك بعد التأكد من ان عيضه المنهالي على قيد الحياة وان الشائعات المنشوره، من تاليف عدة صفحات على الفيس بوك وان الشائعات ليس لها اى دليل من الصحة .

عيضة المنهالي ولد يوم 8 يونيو 1978 مطرب و ملحن و شاعر إماراتي و إسمه الكامل عيضة بن صفيان بن عيضة بن طناف المنهالي .

لاقى الفنان عيضة في بداية مسيرته الفنية معارضة من طرف والده الذي رفض دخوله عالم الغناء لذلك بدأ عيضة مسيرته سنة 1996 بأداء الشعر ملحّنا بدون آلات موسيقية مما يعرف بفن الشلات لأنّ ذلك يعتبر من التراث .

برع عيضة المنهالي في فن الشلات و إستمر على ذلك قرابة السبع سنوات قبل أن يدخل عالم الغناء أصدر الفنان عيضة المنهالي أوّل ألبوم له سنة 2002 بعنوان مهما جرى و في سنة 2003 ألبوم خايف عليك و أصدر ألبومه الثالث مالك عذر سنة 2005 و ألبوم سود العيون 2006 و ألبوم حصر الحلا 2009 و ألبوم هدية صيف 2010 و أخيرا ألبوم هدية صيف 2011 .

تعود أصول الفنان عيضة المنهالي إلى منطقة بني ياس الواقعة بين إمارتيْ أبو ظبي و العين. و هو ثاني ثمانية إخوة وقد شارك عيضة المنهالي في عدة مهرجانات أهمها هلا فبراير و ليالي دبي و ليالي مسقط و حفلات صلالة و مهرجان قطر و مهرجان جرش .

المصدر : ويكيبيديا + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *