الرئيسية » ثقافة » البوم عمرو دياب الجديد ومشاكل قبل النزول نجومى البوم عمرو دياب 2016 تحميل البوم احلى واحلى كامل Mp3 تحميل البوم عمرو دياب 2016
البوم عمرو دياب 2016
البوم عمرو دياب 2016

البوم عمرو دياب الجديد ومشاكل قبل النزول نجومى البوم عمرو دياب 2016 تحميل البوم احلى واحلى كامل Mp3 تحميل البوم عمرو دياب 2016

البوم عمرو دياب الجديد ومشاكل قبل النزول نجومى البوم عمرو دياب 2016 تحميل البوم احلى واحلى كامل Mp3 تحميل البوم عمرو دياب 2016 .

أيام قليلة ويطرح النجم عمرو دياب ألبومه الجديد أحلى وأحلى في الأسواق وبين مئات الآلاف من عشاق الهضبة الذين ينتظرون صدور الألبوم الجديد هناك بعض الأشخاص أحاطوا الألبوم بعدد من الأزمات التي قد تتسبب في تغيير موعد طرحه أو قد يصل الأمر إلى منعه من الأسواق في الفترة المقبلة .

البداية كانت من المطرب حسام حبيب الذي انتشرت تصريحات على لسانه في عدد من المواقع الإلكترونية تؤكد أنه فوجئ وهو يستمع إلى سيمبل ألبوم عمرو دياب بوجود أغنيته ضمن ألبوم الهضبة لكنه عاد ونفى هذه الأخبار وأكد أنه لم يصدر أي معلومات أو تصريحات تٌفيد بذلك نهائيًا وأنه بالفعل له أغنية في ألبومه القادم من ألحانه وتشبه قليلا في المقام لأغنية معاك قلبي للهضبة .

لكن حبيب أوضح أنه حتى وإذا كان لديه أي مشاكل بسبب تلك الأغنية فإنها سوف تكون مع الملحن وأن دياب ليس له أي شأن في هذا الأمر .

أزمة أخرى طاردت ألبوم الهضبة تتمثل في التجربة الجديدة التي تنوي شركة Inter Gulf Media وهي الشركة المنتجة والموزعة للألبوم والتي اتفقت نهائياً مع التجار ومراكز التوزيع لمعرفة حصتهم من الألبوم وقاموا بدفع ثمن النسخ التي تعاقدوا عليها وتم الاتفاق على سعر الاسطوانة والذي سيتراوح من 45 إلى 50 جنيه للواحدة الأمر الذي يعد تجربة جديدة على سوق الموسيقى في مصر وقد يشكل خطرا على مبيعات الألبوم الجديد .

على صعيد آخر عادت مسلسل الخلافات بين عمرو دياب مع شركة روتانا التي تعاون معها في ألبوماته الأخيرة لتلاحقه مرة أخرى وليس غريبا أن يكون الأمر قبل أيام من صدور ألبوم أحلى وأحلى بعد أن تقدمت الشركة بطلب رسمي للمصنفات الفنية بمنع طرح ألبوم الهضبة في الأسواق .

وطلبت الشركة من جهاز المصنفات الفنية منع طرح الألبوم في الأسواق وذلك لحين حل الخلاف القائم مع المطرب عمرو دياب حول الألبوم الجديد وهي القضية المطروحة الآن أمام القضاء المصري والتي سيتم الفصل فيها نهاية الشهر الجاري لذلك طالبت الشركة بمنع طرح الألبوم لحين الإعلان عن الحكم القضائي وهو ما يهدد موعد عرضه المقرر له الثلاثاء المقبل .

لكن على الرغم من كثرة الأزمات التي تطارد الهضبة مازالت تفاجئه بعض البشائر والأخبار السعيدة والتي كان أخرها نجاح الهضبة في الحصول على حجم قضائي من محكمة القضاء الإداري قضى بقبول التنازل عن الدعوى التي أقامها لوقف بث قناة إم بى سى مصر بعد عرض الأخيرة لبرنامج المفاجأة.. أيام فى حياة الهضبة دون الرجوع أو الحصول على إذن منه .

ليكتب ذلك الحكم نهاية الخلاف الكبير بين الهضبة والإعلامي ممدوح موسى وفضائية إم بي سي مصر حول عرض لقطات من حياته الخاصة والفنية بدون إذن منه .

المصدر : اتفرج + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *