الرئيسية | ثقافة

فيلم evil dead فيلم الرعب يثير سخرية المصريين تعرف علي الفيلم الأمريكي evil dead 2013

فيلم evil dead

امس بعد مشاهدة فيلم evil dead وهو فيلم الرعب الذي يثير سخرية المصريين تعرف علي الفيلم الأمريكي evil dead 2013 ، من خلال متابعتنا لكل ما هو جديد في أخبار السينما والأفلام شاهدنا أحداث  فيلم Evil Dead الذي أثار ضجة كبيرة لمتابعي أفلام الرعب والإثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تم عرض الفيلم على قناة MBC2 وقد قام بمتابعته العديد من عشاق أفلام الرعب،كما قاموا بنشر أحداثه وتعليقاتهم  عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وأيضاً فيس بوك” ،وفيلم Evil Dead هو أحد أفلام الرعب الأمريكية من إخراج فيد ألفاريد، واشترك في بطولة الفيلم كل من النجوم جين ليفي وشيلوه فرنانديز ولو تايلور بوتشي وجيسيكا لوكاس واليزابيث بلاكمور.

فيلم Evil Dead

هذا حيث يحكي لنا الفيلم قصة خمسة أصدقاء يصبحون محتجزين داخل كوخ في منطقة منعزلة في الغابة، عندما يكتشفون النكرومنيكون “كتاب الموتى” فيحررون دون قصد الشياطين الموجودة في الغابة حيث تتلبس بهم ابتداء من الأصغر سنا حتى يبقى واحد فقط يتوجب عليه القتال من أجل النجاة.
فيلم “Evil Dead” وكعادة الشعب المصري يحب المزح والضحك فقد قاموا بتحويل فيلم Evil Dead، إلى موجة من السخرية، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى حولها البعض لـ”كوميكس”.

هذا حيث تحدث الكثير من النشطاء عبر حساباتهم الخاصة بموقع “فيسبوك”، أن الفيلم غير مرعب، بالمرة بل إنه مضحك، واصفين المشاهد الدموية بأنها بحر من الصلصلة.

وكالعادة هناك الرأي والرأي الأخر فقد أكد البعض الآخر، أن مصر لن تنام هذه الليلة بسبب الفيلم، الذي احتوى على مشاهد عنف ورعب كثيرة.

فيلم ” Evil Dead ” وتعتبر هذه المرة الأولى التي يسيطر فيها فيلم أجنبي على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن هذا الفيلم يعد من أكثر الأفلام رعبًا في السينما الأمريكية.

شاهد معنا الفيلم وأذكر رأيك أيضاً .

Evil Dead 1 Evil Dead 2 Evil Dead 3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *