أخبار عاجلة

الرئيسية | ثقافة

ملخص الحلقة الاخيرة من مسلسل اريد رجلا .. احداث مسلسل اريد رجلا الحلقة 60 ينتهى بطلاق لبنى وامينة الجزء الثاني

الحلقة الاخيرة من مسلسل اريد رجلا

الان نتابع معا ملخص الحلقة الاخيرة من مسلسل اريد رجلا حبث ينتهي المسلسل القوي جدا اليوم وهذه هي كانت اخر حلقة من الجزء التاني تابعها معا عاب العين احداث مسلسل اريد رجلا الحلقة 60 ينتهى بطلاق لبنى وامينة الجزء الثاني .

حيث أننا نسرد لكم في كل مرة احداث الحلقات بعد ان يتم عرضها على الفضائيات، ومن هنا وعبر مقالنا هذا نسرد لكم احداث الحلقة الاخيرة من مسلسل اريد رجلاً، والذي دارت احداثه العنيفة بين أمينة وزوجها سليم، وكان أول تلك الخلافات بسبب عدم انجاب امينة من زوجها بعد زواج طال لأعوام، تابعوا في الفقرة التالية احداث الحلقة الاخيرة من مسلسل اريد رجلا اخر حلقة.

ملخص الحلقة الاخيرة من مسلسل اريد رجلا

وضمن احداث مسلسل اريد رجلاً الحلقة الاخيرة، حيث قامت امنية بفضح سليم على القنوات الفضائية، وكان رد فعل سليم سيئ للغاية بسبب ما فعلته أمنية، حيث أنه لم يكن يتوقع بأن امنية من الممكن أن يخرج عنها عمل مثل هذا، ولطالما أنه لم يعتاد على أن يؤذيها، إلا أنها نوت أن تؤذيه وقامت بذلك بالفعل.

ويذكر في احداث الحلقة الأخيرة بأن امنية اتفقت مع المذيعة أميرة طليقة خالد المحامي بأن تقوم بفضح سليم، وذلك من خلال أن تستضيفها في برنامجها التلفزيون الذي تقدم على أحد الفضائيات، لتفضحه بعد ذلك على خلاف عدم الانجاب، كما أن احداث الحلقة الاخيرة من مسلسل اريد رجلا دارت حول تلك القضية بين أمنية وسليم،.

وفي احداث الحلقة الاخيرة من مسلسل اريد رجلاً قام سليم بخلق خلاف عنيف بينه وبين أمنية، وذلك بعد ان انتظرها تعود للمنزل، ومن ثم لم ينتظر عليها حتى صفعها على وجهها، ومن ثم تهدد امنية سليم بانها سوف تفضحه مرة اخرى ان طال في تلك المعاملة التى يعاملها اياها زوجها، وقالت له بان مشكلتها معه هي قضية عدم الانجاب، وطال انتظارها وهي تنتظر حل هذه المشكلة ولطالما تمنت بأن يكون لها ولد.

دارت الاحداث واشتد الصراع وعلمت يامنة بتلك الكارثة التى افتعلتها امينة، وهي أن امينة فضحت زوجها أمام العالم على شاشات الفضائيات، وتعرضت فجأة الى صدمة وتعرضت صحتها الى الخطر وتم نقلها الى المستشفى لرعايتها، ومن ينوي سليم بطلاق لبنى وامينة ويستقيل من عمله في النيابة وتنتهى احداث الصراع لقصة مسلسل اريد رجلا على هذا النحوى.

الى هنا نكون قد انتهينا من سرد احداث مسلسل اريد رجلاً الحلقة الاخيرة، لينتهى هذا الجزء من المسلسل بحلول الحلقة 60، ولم يتطرق رواد ومؤلفي المسلسل ان كان هناك جزء جديد أم ليس بعد  الحلقة الاخيرة من مسلسل اريد رجلا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *