أخبار عاجلة

الرئيسية | ثقافة

هند صبري ونجلها اليوم ينضمان مع تنظيم داعش #هند_صبري فيلم زهرة حلب

هند صبري

اليوم تابع معا اخر الاخبار علي هند صبري ونجلها حيث تم الاعلان اليوم ينضمان مع تنظيم داعش #هند_صبري ، حيث طرحت الشركة المنتجة لفيلم “زهرة حلب” البرومو الرسمي للفيلم، الذي تم تصويره بين دولتي تونس ولبنان، وهو بطولة النجمة هند صبري، بمشاركة النجوم العرب، هشام رستم، وفاطمة ناصر من تونس، وباسم لطفي، ومحمد آل رشي، وجهاد زغبي من سوريا، وإخراج التونسي رضا الباهي.
ويستعرض الفيلم حياة الجماعات الإسلامية المتشددة التي انتشرت بعد ثورات الربيع العربي في بعض البلدان ومنها تونس وسوريا وليبيا واليمن.

والان البرومو يكشف حالة الشارع التونسي وظهور بعض الجماعات التي حاولت أن تفرض أسلوبها على المجتمعات من خلال مطاردة الفتيات اللاتي لا يرتدين الحجاب، وإرهاب أصحاب المحلات بسبب “المانيكانات” العارية، ورفض سماع الموسيقى وأيضا محاولة استقطاب الشاب إلى عالمهم وتجنيدهم باسم الجهاد.

هند صبري

و قد تقدم هند صبري في هذا العمل شخصية سلمى، التي تعمل ممرضة ومسعفة متعاقدة مع مستشفيات خاصّة في تونس، وتواجه صعوبات مهنية ناتجة عن الفقر السّائد في المجتمع التونسي، كما تعاني من مشاكل زوجية بسبب إدمان زوجها على الكحول، وأيضا تعانى من هروب ابنها الوحيد وانضمامه لجماعة داعش الإرهابية فتنضم هي الأخرى للجماعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *