الرئيسية » ثقافة » مسلسل نوايا الحلقة 8 احداث كامل عن حلقة جديدة من مسلسل نوايا اليوم
مسلسل نوايا الحلقة 11

مسلسل نوايا الحلقة 8 احداث كامل عن حلقة جديدة من مسلسل نوايا اليوم

الان معا علي العين احداث مسلسل نوايا الحلقة 8 الاحداث الجديدة عن مسلسل نوايا الملخص كامل عن حلقة جديدة من مسلسل نوايا اليوم ، وسنقدم لكم ايضا علي العين اهم مسلسلات ذات علاقة مثل أحببتك منذ الصغر · في أمل · مسكنك يوفي ومسلسل بو كريم برقبته سبع حريم · ذاكرة من ورق ، مسلسل أنيسة الونيسة ، للحب كلمة وغيرها من المسلسلات الجديدة علي العين نتابعها يوميا.

احداث مسلسل نوايا الحلقة 8

احداث المسلسل الكويتي مسلسل نوايا الحلقة 8 والحلقة 7 التي نعتذر عن التأخر في ادراجها, حيث تمحورت احداث الحلقتين حول راكان وبسمة وعلاقتهما التي تنتزعها والدة بسمة بسبب غرورها وتعاليها اللا مبرر, على عكس زوجها, حيث تشهد الحلقتين خطوبة راكان.

وتبدأ احداث الحلقة 7 من المسلسل الكويتي نوايا عندما تقدمت والدة راكان لخطبة بسمة من امها شيخة, لتتفاجأ شيخة في البداية ولكنها تصرفت بمكر شديد عندما ابتسمت وقالت ان بسمة مرتبطة بشخص آخر, ليجن جنون راكان بعدما اخبرته امه بما قالته شيخة ويعرف بأن شيخة ارادت صده عن ابنتها.

خبرة شيخة في الحياة وقوة شخصيتها جعلتها على يقين بأن ابنتها بسمة تحب راكان وهو يحبها لذلك تجرأ على خطبتها, فتذهب اليها وتطلب منها ان تصارحها بالحقيقة ورغم انكار بسمة الا ان شيخة تصر على انها تحب راكان لتعترف بسمة بذلك, ومن ثم تقوم شيخة بتحذيرها من معاودة الحديث معه وتطلب منها ان تقطع علاقتها به, بحجة انه فقير ومستواه لا يرتقي لمستوى المعية التي تعيشها ابنتها.

بعدما علم والد بسمة بما فعلته شيخة يجن جنونه ويخبرها بأن راكان شخص محترم ومتعلم ولا يصد, ولكن شيخة تصر على موقفها, بعد مرور يوم يتصل راكان ببسمة ويخبرها بأنه يريد مقابلتها, ليقابلها ويبدأ بالصراخ عليها ويتهمها بأنها تتلاعب بمشاعره ولكنها تداف عن نفسها وتخبره بأن شخصيتها ضعيفة امام والدتها وانها لا تجرؤ على مواجهة والدتها.

تعود بسمة الى المنزل لتتفاجأ بأمها تسألها “أين كنتي” لتتلبك وتخبرها بأنها كانت في النادي, ولكن شيخة بكل قسوة تقترب منها وتضرب الجوال بالارض بالقرب منها حتى ترعبها وتفرض سيطرتها عليها, وفي هذه اللحظة ينقطع لون بسمة وترتعب بشكل كبير, ومن ثم تقوم والدتها بتحذيرها من جديد ان اقتربت او تكلمت مع راكان, وبهذا الملخص تنتهي تقريباً اهم احداث الحلقة 7 من مسلسل نوايا لننتقل الى مسلسل نوايا الحلقة 8 في السطور القادمة.

ولم تشهد احداث الحلقة 8 من المسلسل الكويتي نوايا الكثير من الحداث حيث استمر التمحور خلالها على راكان وبسمة, حيث تطلب ام راكان من ولدها ان تخطب له عبير, وهي فتاة متدينة ومتحجبة وتصلي, ولكن راكان يرفض وحالته النفسية سيئة جداً, وبسمة تطلب منه عدم الحديث معها والابتعاد عنها وذلك خلال مقابلتها له في النادي, كما تخبره بأن شخصيتها ضعيفة جداً امام والدتها وتخبره بأن ينساها ويبتعد عنها وأنه يستاهل من هي أفضل منها.

يعود راكان الى البيت ويطلب من امه ان تخطب له عبير, فتفرح امه فرحاً شديداً, بعدها يقوم بارسال رسالة الى بسمة يخبرها بأنها ان مازالت تريده سينتظرها العمر كله ولكن عليها ان ترسل له مسج, وبسمة لا تفعل وتبقى على موقفها من عدم الحديث معه, ويتكرر هذا الأمر اكثر من مرة ولكن دون رد من بسمة.

ام راكان تخبر ولدها بأن اهل عبير موافقين ويستغرب من الموافقة قبل رؤيته, من ثم يذهب الى بيت عبير لرؤيتها وقبلها يرسل مسج الى بسمة يخبرها بانه يريد ان يخطب ولكن ان كانت تريده تخبره بمسج وانها سيلغي الخطوبة وتبقيه بسمة دون رد على الرغم من انها تحبه كما تقول لزوجة اخيها لطوف, ولكن من تصرفاتها يبدو انها لا تحبه حيث لم تتأثر كثيراً بالابتعاد عنه وتمارس حياتها بشكل طبيعي دون تأثر.

هذا اهم ما جاء  خلال قصة وملخص احداث مسلسل نوايا الحلقة 8 بانتظار الحلقة القادمة من المسلسل الكويتي الحلقة 9 والتي يبدو انها ستشهد تطور في الأحداث خاصة بين راكان وبسمة, ويمكنكم الاطلاع على ارشيف مسلسل نوايا لمتابعة كل ما يخص المسلسل وكذلك باقي الحلقات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *