الرئيسية » ثقافة » صورة عمرو دياب اليوم يحتفل عيد الأم علي بصور طفولته علي Instagram بطريقته الخاصه
عمرو دياب

صورة عمرو دياب اليوم يحتفل عيد الأم علي بصور طفولته علي Instagram بطريقته الخاصه

صورة عمرو دياب اليوم يحتفل عيد الأم علي بصور طفولته علي طريقته الخاصة ، نقدم لكم متابعينا اخر اخبار الفن والمشاهير وطريقة احتفالهم بعيد الأمم ، ولكن بطريقته الخاصة ، حيث يحرص عدد من الفنانين على نشر صور عائلية لهم، وخصوصا مع الاحتفال بالمناسبات الخاصة أو العامة، لمشاركة جمهورهم بها.

وجدير بالذكر ، ومع الاحتفال بعيد الأم، حرص الفنان الكبير عمرو دياب على نشر عدد من الصور الجديدة له في فترة الطفولة، وهو مع والدته ووالده ، ومن جانبه ، فقد نشر عمرو دياب عبر حسابه على Instagram صورة مجمعة لعدة لقطات من طفولته مع والده ووالدته، وعلّق عليها: ” كل سنة وكل أم بخير وصحة وسعادة، عيد أم سعيد عليكم جميعا.

كما نشر عمرو دياب صورة خاصة مع والدته Instagram ، وهو في مرحلة الطفولة عبر حسابه على Twitter، وعلّق عليها ، “إنتي في دمي .. حضن بيهونلي همي.. روحي.. قلبي.. عينيا.. عمري.. صحبتي وحبيبتي وأمي.

صورة عمرو دياب اليوم يحتفل عيد الأم علي بصور طفولته علي Instagram بطريقته الخاصة

يواصل النجم عمرو دياب الإشراف على المراحل النهائية من إعداد ألبومه الغنائي الجديد “أحلى وأحلى ، وحصل FilFan.com على صورة حصرية Instagram من كواليس إعداد الألبوم، والتي يظهر فيها عمرو دياب وهو يتناقش مع الموزع الموسيقي أسامة الهندي في إحدى تفاصيل الألبوم، ويظهر معهما الملحن وعازف الجيتار عمرو طنطاوي.

وأعلن عمرو دياب عن اسم ألبومه والملصق الدعائي الأول له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook.

صورة عمرو دياب اليوم يحتفل عيد الأم علي بصور طفولته علي Instagram بطريقته الخاصه

وعلى الرغم من الضجة التي سبقت طرحه، Instagram فتم حذف برومو أغنية عمرو دياب الجديدة “عمرنا ماهنرجع” من ألبومه الغنائي الجديد “أحلى وأحلى” من على YouTube ، وعلم FilFan.com أن السبب وراء حذف البرومو من على YouTube يرجع لرغبة شركة الاتصالات المتعاقدة مع عمرو دياب على توافر الأغنية من خلالها فقط ولفترة كافية، وذلك في إطار التعاون المتفق بينهما.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *