الرئيسية | ثقافة

تلفزيون دبي يوقف برنامج “ذا كوين” برنامج ذا كوين احلام من الحلقة الثانية تعرف علي سبب وقف برنامج ذا كوين في دبي

ذا كوين احلام

اليوم اعلن تلفزيون دبي عن وقف برنامج “ذا كوين” وهو البرنامج الذي صنع ضجة كبيرة في الوطن العربي وهو ستم عرض الحلقة الثانية من برنامج ذا كوين احلام من الحلقة التانية تعرف علي سبب وقف برنامج ذا كوين في دبي .

ذا كوين احلام حيث اعلن الان تلفزيون دبى فى تغريدة على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” عن ايقاف برنامج “ذا كوين” للمطربة المثيرة للجدل أحلام ، حيث ذكرت فى التغريدة  : ” نزولاً عند رغبة المشاهدين ومراعاةً لمطلب الجمهور، تعلن قناة دبي عن إيقاف بث برنامج ذا كوين”.

وكان الجدير بالذكر ان برنامج “ذا كوين” الذى تقدمة المطربة “أحلام” لم يعرض منه الا حلقة واحدة فقط يوم الثلاثاء الماضى وهى الحلقة التى اثارت انتقادات الكثير من متابعى البرنامج و التى اعتبرها البعض اساءة للقيم العربية و الاسلامية ذا كوين احلام .

وكان هذا هو السبب الذى جعل النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” يطلقون حملة لوقف البرنامج من خلال هاشتاج “إيقاف_ذا_ كوين_ مطلب_ شعبي” , حتى انه تصدر تويتر لفترة من الوقت و شارك فيه الكثير من المتابعين والذى وصف بعضهم البرنامج انه مثال للعبودية و الابتزاز  وانه برنامج تافه و فاشل , واتهم البعض الفنانة احلام بالمغروره لوصفها نفسها بالملكة وهى التويته التى جعلت الفنانة احلام تدافع فيها عن نفسها وتقول انها ليست مغرورة.

تلفزيون دبي يوقف برنامج “ذا كوين” برنامج ذا كوين احلام من الحلقة الثانية تعرف علي سبب وقف برنامج ذا كوين في دبي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *