أخبار عاجلة

الرئيسية | ثقافة

ميرنا حنا the voice تخرج في الحلقه الاخيره ذا فويس كيدز 2016 بعد اختيار “لين الحايك” اداء ميرنا حنا ذا فويس يا عمة ، فريق كاظم اغنية تذكر

لحظة اعلان فوز ميرنا حنا بلقب the voice

اختار تصويت الجمهور لين الحايك لتصعد بدلا عن ميرنا حنا التي كان متوقع فوزها باللقب هذا الموسم ، حيث ادت ميرنا حنا هذا الحلو كاتلني يا عمة وقد حسم الجمهور هذا التصويت بين لين وميرنا ، فيما ادي فريق كاظم اغنية جميلة جدا عن معاناة الحرب وهي اغنية تذكر .

ميرنا حنا الفائزة بلقب في ذا فويس كيدز 2016 – لحظة فوز ميرنا حنا بلقب the voice حيث سوف تكون المواجهة الاخيرة من ذا فويس كيدز the voice يوم السبت الموافق 5/3/2016 والتي سوف يتم الاعلان فيها عن اسم الفائز بين 6 مرشحين بواقع موهبتين لكل مدرب من المدربين الثلاثة ، ورشح العديد من الجماهير ميرنا حنا العراقية للفوز بلقب ذا فويس كيدز احلي صوت للاطفال .

حيث أبهرت المشتركة العراقية ميرنا حنا جمهور الموسم الأول من برنامج The Voice Kids بعد أدائها المميز على المسرح وتخطيها لأبرز المراحل ووصولها الى النهائي .

على المسرح قدمت ميرنا في مرحلة الصوت وبس أغنية البارحة بالحلم و Let it go فأدهشت المدربين الثلاثة فالتفوا لها جميعهم من بداية الأغنية حيث كانت اعنية البارحة بالحلم/Let It Go – ميرنا حنا – مرحلة الصوت وبس هي الانطلاقة الحقيقة وراء ميرنا حنا .

أما في مرحلة المواجهة فوقفت ميرنا حنا على الحلبة الى جانب تارة مونيكا ومحمد العمرو وقدموا أغنية ميحانا فاختارها الفنان كاظم الساهر لتتأهل الى المواجهة الأخيرة. تذكّروا هذه المواجهة ميحانا – تارة صلاح مونيكا ومحمد العمرو وميرنا حنا – المواجهة .

أما في مرحلة المواجهة الأخيرة فأشعلت ميرنا الحلبة بأدائها لأغنية احبك وأحب كل من يحبك فلم يتردد كاظم الساهر في اختيارها للعرض المباشر الأخير. تذكروا أداءها في مرحلة المواجة الأخيرة هنا محتاج أطير/ أحبك واحب كلّ من يحبك – ميرنا حنا – المواجهة الأخيرة .

المصدر : ام بي سي + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *