الرئيسية | ثقافة

زين عبيد المرشح الفائز في ذا فويس كيدز 2016 – لحظة فوز زين عبيد بلقب the voice kids

لحظة فوز زين عبيد بلقب the voice kids
لحظة فوز زين عبيد بلقب the voice kids

زين عبيد المرشح الفائز في ذا فويس كيدز 2016 – لحظة فوز زين عبيد بلقب the voice kids حيث تجري الحلقة الاخيرة من البرنامج يوم السبت القادم والتي سوف يتم الاعلان فيها عن اسم المرشخ الفائز بين 6 مرشحين ، ورشح العديد من الجماهير الطفل زين عبيد للفوز بلقب ذا فويس كيدز احلي صوت .

حيث يتمتع المشترك السوري زين عبيد بكاريزما عالية وبقدرات صوتية مميزة ساعدته على الوصول الى العرض المباشر الأخير من الموسم الأول من برنامج The Voice Kids .

على المسرح قدم زين في مرحلة الصوت وبس أغنية أصعب كلمة لمعين شريف فأدهش المدربين الثلاثة بصوته وإحساسه فالتف له كل من نانسي عجرم كاظم الساهر وتامر حسني أما هو فاختار فريق نانسي ، تذكر أداءه هنا أصعب كلمة – زين عبيد – مرحلة الصوت وبس .

وبانضمامه إلى فريق نانسي عجرم تواجه مع كل من أيمن أمين وعلاء ناصر على أداء أغنية ترغلي يا ترغلي في مرحلة المواجهة فتمكن من اجتياز هذه المرحلة والإنتقال إلى المرحلة التالية ، تذكروا هذه المواجهة في الفيديو الآتي ترغلي يا ترغلي – زين عبيد وأيمن أمين وعلاء ناصر في المواجهة .

أما في مرحلة المواجهة الأخيرة فأشعل زين الحلبة بأدائه لأغنية زينة لبست خلخالا فأظهر قدراته الصوتية فاختارته نانسي مرة الثانية للتأهل للعرض المباشر الأخيرة ، تذكّروا أداءه في مرحلة المواجهة الأخيرة .

المصدر : ام بي سي + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *