أخبار عاجلة

الرئيسية | ثقافة

والد ميرهان حسين الشرطة تحرشت جنسيا بـ “ميرهان حسين” فى الشارع

ميرهان حسين

والد ميرهان حسين الشرطة تحرشت جنسيا بـ “ميرهان حسين” فى الشارع فلقد قال حسين بسيونى، والد الفنانة ميرهان حسين، اليوم الثلاثاء، إن الشارع المصرى يفتقد الأمن والتعامل مع المواطنين بعد واقعة القبض على ابنته فى كمين أمنى الهرم -بعد تعديها على ضباط الشرطة- مؤكدا أن ابنته لم تعتد على ضباط الشرطة المتواجدين فى كمين الهرم كما يقال، مضيفا أن الشرطة تقوم بتلفيق العديد من القضايا للمواطنين بدون ذنب حسب قوله، وتابع : “ابنتى قامت بالسباب والشتائم بعد الاعتداء عليها والتحرش بها جسديا من قبل 6 ضباط شرطة بكمين الهرم”.

وكذالك فقد أضاف “والد مريهان” خلال اتصال هاتفى مع الإعلامى جابر القرموطى عبر برنامجه “مانشيت” المذاع على فضائية “أون تى فى”، أن نجلته مسجونة الآن فى زنزانة منفردة، وتم سحب الهاتف المحمول الخاص بها والتعدى عليها بوحشية، مؤكدا أنه يأمل أن جهاز الشرطة به رجال شرفاء ولابد من تطهير الشرطة من الرجال الذين يسيئون لهم، متسائلا أين وزير الداخلية من هذه المهاترات؟.

ولقد أشار إلى أنه ينتظر نتائج تحقيقات النيابة العادلة، مؤكدا أن ابنته لا تتعاطى الكحول والمخدرات نهائيا، مضيفا أنه ضد السلبيات التى انتشرت فى الجهاز الشرطى مؤخراً.

ولقد وصل عدد من الفنانين على رأسهم الفنان أحمد صيام، وأحمد حاتم، وحسن الرداد، وإيهاب فهمى، إلى محكمة جنح الهرم، لمؤازرة الفنانة ميرهان حسين، وذلك أثناء التحقيق معها فى الاتهامات الموجهة إليها بالتعدى على ضباط شرطة، والسب والقذف والقيادة تحت تأثير السكر.

ومن جهة اخرى فقد أكد مصدر : أن الفنانة تم توقيفها خلال كمين أمنى بمنطقة الهرم، بعد الاشتباه فى أنها تقود سيارتها الشخصية فى حالة سكر، وتم تحرير محضر لها بالواقعة وإحالتها للنيابة التى باشرت التحقيقات.

وكذالك فقد أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أنه لم يتم الاعتداء على الفنانة ميرهان حسين عقب القبض عليها بقسم الهرم صباح اليوم الثلاثاء.

ولقد نفى المصدر صحة الأقاويل المتداولة التى تفيد الاعتداء بالضرب على الفنانة عقب القبض عليها، مؤكدا أنه تم التعامل معها كما ينص القانون والتزام ضباط الكمين الأمنى التى قاموا بضبطها بأقصى درجات ضبط النفس، مؤكدا أنها كانت فى حالة سكر.

وأضاف المصدر الأمنى أنه تم اصطحاب المتهمة إلى مستشفى أم المصريين وإجراء تحليل دم لها وتبين من نتائج التحليل أنها كانت تقود فى حالة سكر، وقال المصدر إنه تم ضبط زجاجتين خمر وكوب زجاجى يحتويى على كمية من الخمر بسيارة المتهمة.

تداول صور للفنانة ميرهان حسين تظهر آثار الاعتداء عليها بالضرب

ولقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، صورتين للفنانة ميرهان حسين، تظهر فيها تعرضها للاعتداء والضرب بعد القبض عليها فى أحد أكمنة الشرطة.

والد ميرهان حسين الشرطة تحرشت جنسيا بـ “ميرهان حسين” فى الشارع

والد ميرهان حسين الشرطة تحرشت جنسيا بـ “ميرهان حسين” فى الشارع

وقد كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، أن الفنانة ميرهان حسين ألقى القبض عليها فجر اليوم الثلاثاء، بسبب قيامها باختراق الحواجز الأمنية للكمين والعثور على زجاجتى خمر فى المقاعد الخلفية للسيارة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *