الرئيسية » ثقافة » اخبار الفنانة ميرهان حسين : فيديو ميرهان حسين شتيمة الظباط بألفاظ خادشة ، ميرهان حسين وزوجها ، ميرهان حسين فيس بوك
ميرهان حسين
ميرهان حسين

اخبار الفنانة ميرهان حسين : فيديو ميرهان حسين شتيمة الظباط بألفاظ خادشة ، ميرهان حسين وزوجها ، ميرهان حسين فيس بوك

اخبار الفنانة ميرهان حسين : فيديو ميرهان حسين شتيمة الظباط بألفاظ خادشة ، ميرهان حسين وزوجها ، ميرهان حسين فيس بوك .

القبض علي كيم كارداشيان في كمين امني ب “مصر” بتهمة السكر وتنشر صحيفة العين تفاصيل الخبر الذي حدث في مصر اليوم الثلاثاء 1 مارس 2016 حيث تم القبض علي الفنانة مريهان حسين كيم كارداشيان المصرية في كمين حيث تم اقتيادها الي قسم شرطة الهرم ، كشف مصدر أمني بمباحث الجيزة اليوم الثلاثاء عن تفاصيل احتجاز الفنانة ميرهان حسين بقسم الهرم .

وقال المصدر في تصريح أنه أثناء عودة الفنانة من عملها أمس استوقفها ضابط شرطة بأحد الأكمنة بدائرة قسم الهرم وطالبها بإخراج رخصة القيادة ، وأضاف المصدر أن الفنانة ميرهان حسين رفضت إبراز رخصة القيادة وتعدت بالسب على أفراد الكمين .

وأوضح المصدر أنه تم اصطحابها إلى قسم شرطة الهرم وتحرير المحضر بالواقعة بعد سماع أقوال الضابط وأفراد الكمين وأخطرت النيابة للتحقيق ، يُشار إلى الفنان خالد الصاوي كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أنه تم اصطحاب الفنانة إلى ديوان قسم الهرم أثناء عودتها لمنزلها .

وقال الصاوي: الزميلة ميرهان حسين مخطوفة في أحد الأقسام ومضروبة واتاخدت وهي راجعة من الشغل عملتلي نص مكالمة قبل ما ياخدوها وبتسأل قسم ايه قال اسم النبي حارسك .

وكانت آخر ما نشرته الفنانة ميريهان حسين على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام أن ليس لديها أي حسابات على موقع فيسبوك أو تويتر كما قامت بنشر مجموعة من الصور الخاصة بها على أحد الشواطئ وعبرت حسين عن فرحتها بوصول عدد متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام الاحد الماضي إلى 900.000 ألف متابع قائلة: شكراً لكم جميعاً على وصولي لهذا الرقم أنا بحبكم جدا .

قال مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن الجيزة اليوم الثلاثاء إنه لا صحة لما تردد عن إلقاء القبض على الفنانة ميرهان حسين بقسم الهرم بدون أسباب مؤكدًا أنها مدانة ، وأضاف المصدر في تصريح أنه أثناء استيقاف الفنانة بأحد الكمائن فجر اليوم طالبها أحد الضباط بإخراج رخصة القيادة لكنها رفضت وكانت في حالة سكر ، وأكد المصدر أن الفنانة ميرهان حسين تعدت بالسب على أفراد الكمين وأخبرتهم بأنها فنانة مشهورة ولن يستطيع أحد محاسبتها .

المصدر : مصراوي + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *