الرئيسية » ثقافة » المرشح الاول للفوز بمسابقة “ذا فويس كيدز” THE VOICE Kids العراقية ميرنا حنا من فريق كاظم الساهر
ذا فويس كيدز

المرشح الاول للفوز بمسابقة “ذا فويس كيدز” THE VOICE Kids العراقية ميرنا حنا من فريق كاظم الساهر

اليوم نعرض لكم المرشح الاول للفوز بمسابقة “ذا فويس كيدز” THE VOICE Kids نعم هي التي تحصد القب الاول وهي العراقية ميرنا حنا من فريق كاظم الساهر ، حيث تحتل أخبار برنامج مسابقات المواهب “ذا فويس كيدز.. أحلى صوت” الذي يذاع على فضائية “إم بي سي” الصدارة، نظرا لجمال وعذوبة الأصوات التي يتمتع بعها الأطفال المتسابقون، وحتى منافستهم للكبار.

ومع تعدد المواهب الكبيرة التي يتمتع بها الصغار، تدور التخمينات على وسائل التواصل الاجتماعي حول من سيكون صاحب اللقب في الموسم الأول من البرنامج الذي تجاوز نجاحه كل التوقعات.

بعض رواد مواقع التواصل اعتبر أن محطة “ام بي سي” ستلعب على الوتر السياسي في البرنامج، لتحصر اللقب بين سوريا والعراق، نظرا للاوضاع السياسية هناك.

ومن هؤلاء من رشح العراقية، ميرنا حنا، من فريق كاظم الساهر، التي تجاوزت مرحلة “الصوت وبس” ومرحلة “المواجهة” لتكون صاحبة اللقب؛ بسبب ما أشيع عن تهديدات تنظيم “داعش” الإرهابي بخطفها، وبالتالي هروب العائلة إلى لبنان، واكتسابها لتعاطف كبير من قبل المتابعين.

رغم أن الحديث عن تهديدات “داعش” لفت أنظار الصحافة الأجنبية لميرنا وتم الحديث عنها في أكثر من صحفية عالمية، لكن موهبتها الغنائية القوية كانت أيضا أحد أسباب لفت الأنظار إليها.

ميرنا تمتع بحضور مميز وصوت عذب يصدع بالعربية والإنجليزية بتمكن كبير، واستطاعت منذ ظهورها الأول أن تحصد الإعجاب.

وصل عدد مشاهدات أغنية “البارحة بالحلم” التي افتتحت بها ميرنا مشاركتها في المسابقة في مرحلة “الصوت وبس” إلى أكثر من 41 مليون مشاهدة وهو الرقم الأعلى بين زملائها المرشحين للفوز باللقب.

وعلمت “بوابة العين” الإخبارية أن ميرنا سيتم ترشيحها للحلقة النهائية من البرنامج، الأمر الذي يشير أنها الأقرب لحصد اللقب هذا الموسم.

البارحة بالحلم – ميرنا حنا:


المتسابقة السورية غنى بوحمدان والتي تعتبر أيضا ضمن المرشحين للوصول إلى لقب “ذا فويس كيدز” نقلت في مشاركتها الأولى بالمسابقة صرخة الطفولة في سوريا بأغنية “أعطونا الطفولة”.

غنى بوحمدان – أعطونا الطفولة:


غنى هي أقرب المنافسين لميرنا حنا في عدد المشاهدات لأغنيتها التي حققت 34 مليون مشاهدة.
تلا غنى بوحمدان في المنافسة ابن بلدها، زين عبيد، وكلاهما في فريق  نانسي عجرم، ووصل عدد مشاهدات أغنيته “شو بيشبهك تشرين” الذي قدمها في مرحلة “الصوت وبس” نحو 28 مليون مشاهدة.

شو بيشبهك تشرين – زين عبيد:


أما المتسابق السوري، عبد الرحيم الحلبي، الذي تسبب بجدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأسبوع الماضي، بسبب قبلات نانسي عجرم له واختيار الساهر له، مما عرضه لانتقادات بسبب إقصاء كاظم للمتسابقة التونسية نور قمر.

رأى كثيرون أن نور قمر الأفضل صوتا، ولكن انحياز نانسي لعبد الرحيم الحلبي أحرج كاظم، وهو ما نفاه “القيصر” لاحقا”، مؤكدا في تصريحات تلفزيونية أن المعيار لديه فقط في الاختيار هو صوت المتسابق وإتقانه للألحان التي يغنيها، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن البرنامج واضطراره لاستبعاد بعض الأصوات لطبيعة المسابقة قد آلمه وأذاه داخليا.

وصل عدد مشاهدات أغنية “يا ما أحلى الفسحة” لعبد الرحيم الحلبي إلى  23 مليون مشاهدة.

“يا ما أحلى الفسحة” – عبد الرحيم الحلبي:


المتسابق المصري أحمد السيبسي، أصغر مشترك في “ذا فويس كيدز” حظي بدوره بشعبية كبيرة لدى المشاهدين، وشغل حيزا كبيرا من الأخبار الفنية على المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي.

بلغ عدد مشاهدات أغنية “دار يا دار” للفنان وديع الصافي التي قدمها أحمد السيسي بصبغة طفولية بريئة في مرحلة “الصوت وبس” 19 مليون مشاهدة .

دار يا دار – أحمد السيسي:

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *