الرئيسية » ثقافة » تيمور السبكي يسب نساء الصعيد “YouTube يوتيوب” تعرف ماذا قال تيمور السبكي ، حلقه خيرى رمضان مع تيمور السبكى عن نساء الصعيد
تيمور السبكي

تيمور السبكي يسب نساء الصعيد “YouTube يوتيوب” تعرف ماذا قال تيمور السبكي ، حلقه خيرى رمضان مع تيمور السبكى عن نساء الصعيد

تيمور السبكي يسب نساء الصعيد “YouTube يوتيوب” تعرف ماذا قال تيمور السبكي ، حلقه خيرى رمضان مع تيمور السبكى عن نساء الصعيد ، ماذا قال تيمور السبكى عن نساء الصعيد ، يوميات زوج مطحون تيمور ، حلقة خيرى رمضان مع تيمور السبكى ، حلقة خيري رمضان مع تيمور السبكي ، مشكلة تيمور السبكي ، فرح تيمور السبكى .

اليوم نتعرف علي يوميات زوج مطحون “تيمور السبكى” الخيانة الزوجية تصريح علي الخيانة الزوجية فى الصعيد و الفيديو الذي بسببة سيقتلة اهالي الصعيد ، تصريحات غريبة أطلقها تيمور السبكي، أدمن صفحة “يوميات زوج مطحون” – خلال لقائه ببرنامج “ممكن” في ديسمبر الماضي، مع الإعلامي خيري رمضان – أثارت جدًلا واسعًا في محافظات الصعيد الذين توعدوا بالرد القاسي عليه.

وكان ايضا فى الفيديو الذي سيتم نشره فى الاسفل حديث “السبكي” بأن ظاهرة الخيانة الزوجية منتشرة بشكل كبير، قد تصل لنسبة 45% بين سيدات محافظات الصعيد، فتحت النار عليه من كل حدب وصوب سواء من الوجه القبلي، أو المنتمين لهذه المحافظات في شمالها وشرقها وغربها، واعتبروها إهانة كبيرة لهم ولسيداتهم.

تيمور السبكي يعتذر

تقدم تيمور السبكي، مساء الخميس، باعتذار لكافة سيدات الصعيد، مؤكدًا أنه لم يقصد إهانتهم.

وأضاف السبكي – خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “ممكن”، الذي يذاع على قناة “سي بي سي”، أن نساء الصعيد من أشرف وأطهر سيدات مصر”، متعللًا بأنه تم إجتزاء مقطع من الحلقة التي تحدث فيه عن خيانة إحدى سيدات الصعيد، ولم يقصد التعميم على الإطلاق، واعتذر للجميع عن سوء الفهم”.

أحمد السبكي: والله ما تبعنا ولا نعرفه

نفي المنتج السينمائي أحمد السبكي، أية علاقة قرابة تجمعه مع تيمور السبكي أدمن صفحة “يوميات زوج مطحون”، مناشدًا أهالي الصعيد رجالاً ونساء “أنتوا على دماغنا وليس لنا أية صلة بتيمور السبكي ولا نعرفه والله ومجرد تشابه أسماء”.

وأضاف السبكي، في مداخلة هاتفية ببرنامج “ممكن” على فضائية سي بي سي، الخميس، أنه تلقي اتصالات عديدة من الصعيد والخليج والبحرين وجنوب أفريقيا يتهموه بالإساءة لأهالي الصعيد، قائلا:”والله ما تبعنا ولا نعرفه”.

وقد تم نشر اعتذار ايضا من صفحة يوميات زوج مطحون تيمور السبكى

الفيديو الذى تم الاشارة اليه من قبل الصعايده هو من حلقه قديمه من برنامج خيري رمضان مقطوع من سياق حديث كامل و لم اقصد ابدا الاهانه لاى اشخاص فالكلام كان عام وليس هناك اى مسئوليه قانونيه تقع عليا ..
و تم استغلاله للاساءه لى ظنا منهم انى قريب لسبكى السينما فكنت بالنسبه لهم هدفا سهلا يمكن اقتناصه لاحداث حاله من الهجوم الغير مبرر على شخصي و انا اعتذر ان كان كلامى الذى تم اجتزاءه واقتطاعه قد اثار البعض بدون قصد او عمد ..فانا امى من محافظة قنا ب الصعيد .
وقد تم بالفعل التواصل مع اثنين من اصحاب الصفحات المهاجمه ليا
واوضحوا لى تفهمهم بان الفيديو فعلا مضلل وبناء عليه طلبت منهم وقف تضليل الناس وشحنهم ضدى ولم يستجيبوا .. لغرض ما فى نفسهم ..
استنجت منه انهم فقط يريدون ابتزازى حتى يتم تسليط الضوء عليهم فى الاعلام
وتم ارسال تهديد بالقتل من ادمن صفحات بوابة الصعيد ومنارة االصعيد .
بالااضافه االى كم كبير من الرسائل المحرضه عليا و كذلك فيديوهات بها اسلحه وتهددنى بالقتل
يتم نشرها على هذة الصفحات .

جارى حاليا اتخاذ الاجراءات القانونيه ضدهم .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *