أخبار عاجلة

الرئيسية | ثقافة

نادر ابو الليف في ذمة الله .. وفاة ابو الليف اليوم الخميس 4 فبراير 2016 بعد وفاة محمود بكر المعلق الكبير

وفاة ابو الليف
وفاة ابو الليف

اليوم ننقل لكم اخر اخبار ابو الليف الفنان المصرى الذى يرقد حاليا في العناية المركزة ، ويعيش في حالة غيبوبة كاملة ، حيث انتشرت مجموعة من الاخبار تؤكد وفاة ابو الليف .

صرحت الفنانة نادية مصطفي عضو نقابة الموسيقيين أنها أجرت مكاملة هاتفية مع زوجة الفنان نادر أبو الليف اليوم الأربعاء وأكدت خلالها أن أبو الليف مازال يرقد في العناية المركزة .

وعن حالته الصحية قالت مصطفى: نادر لم يصب بغيبوبة ولكن الأطباء هم من قاموا بتخديره بشكل كامل لوضعه علي أجهزة التنفس الصناعي لأنه مصاب بهبوط حاد في نسبة الأكسجين في الدم وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية بسبب إصابته بنزلة برد شديدة تطورت أعراضها حتي وصلت لحالة صعبة جدا .

وأضافت نادية مصطفي أحاول يوميا الاتصال به عدة مرات إلا أن هاتفة مغلق لهذا ألجأ دائما للفنان حسن فكري رئيس لجنة الخدمات بالنقابة وتابعت: أتمني من الله أن يرفع عنه المرض ، يذكر أن أبو الليف تزوج منذ ما يقرب عام بعد طلاقة من الفنانة علا رامي .

أكد الدكتور إبراهيم الخولي مدير مستشفى الصدر بكوم الشقافة بالإسكندرية أن الفنان نادر أبوالليف دخل العناية المركزة منذ عدة أيام نظرًا لتعرضه لحالة نقص للأكسجين في الدم .

وأضاف الخولي أن حالته الصحية غير مستقرة ولكن لا صحة للأخبار التي تداولت نبأ وفاته مؤكدًا أن حالته كانت حرجة ولكنها بدأت في تحسن تدريجي ، وطلب إبراهيم الخولي من جمهور أبوالليف الدعاء له بالشفاء العاجل وأن يخرج من هذه الأزمة الصحية بخير .

المصدر : مصراوي + فيتو + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *