أخبار عاجلة

الرئيسية | ثقافة

“هل” احمد مالك ابن جيهان فاضل ، تعرف علي علاقة جيهان فاضل واحمد مالك “تعليق” معتز مطر علي فيديو احمد مالك واقي ذكري ، من هي ام احمد مالك

احمد مالك ابن جيهان فاضل
احمد مالك ابن جيهان فاضل

“هل” احمد مالك ابن جيهان فاضل ، تعرف علي علاقة جيهان فاضل واحمد مالك “تعليق” معتز مطر علي فيديو احمد مالك واقي ذكري ، من هي ام احمد مالك وذلك بعد انتشار انباء تربط بين جيهان فاضل واحمد مالك وانها هي والدته وقامت عدة صفحات علي الفيس بوك تابعة للشرطة المصرية بتاكيد ان جيهان فاضل هي ام احمد مالك .

حيث انتشرت العديد من الشائعات التي تخص الفنانة جيهان فاضل وأنها والدة الممثل الشاب أحمد مالك المتورط بفيديو إهانة الشرطة بـالواقي الذكري وقالت جيهان فاضل عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنها تواجه الشتائم بسبب شائعة أنها والدة أحمد مالك وأنها لم تحسن تربيته .

وأضافت فاضل: تقريبا علشان طلعت مامته في مسلسل الشوارع الخلفية وأحب أقول للناس العسل دي بغض النظر عن رأيي في اللي عمله مالك من أجدع و أجمل وأنضف الشباب اللي عرفتهم ورغم أن كان عمره ١٥ سنة وقت الثورة لكن أرجل من ميت واحد من اللي بيشتموا فيه و ليه الفخر ان يتقال أنه إبني .

وكان أحمد مالك والمراسل التليفزيوني استخدما أوقية ذكرية كبالونات قدموها لرجال الشرطة الأمر الذي يعتبر إهانة بكل المقاييس والجدير بالذكر أن نقابة المهن التمثيلية إيقاف منح التصاريح للممثل الشاب أحمد مالك وتحويله للتحقيق علماً بأن الفنان الشاب ليس عضواً بالنقابة وكان يعمل بالتصاريح .

فيما طالب عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر بمقاطعة البرنامج الموقوف أبلة فاهيتا ومن جانب آخر أعلنت صفحتي قناة سي بي سي وبرنامج أبلة فاهيتا عن رفضهم لمحتوى الفيديو الذي أهان الشرطة بشكل كامل مؤكدين أنهما غير مسئولان عن ما قدمه شادي .

من جهة اخري؛ دافع الاعلامي المصري معتز مطر عن الممثل الشاب احمد مالك ومراسل برنامج أبلة فاهيتا شادي أبو زيد بعد الفيديو الساخر من الشرطة المصرية وبدأ مطر برنامجه المذاع على قناة الشرق بالقول إن ما قام به شادي واحمد حركة قليلة الأدب وأنه لا يستطيع أن يقوم بها ولكنه تساءل كيف يعبر الشباب عن غضبهم بعد ما اتضربوا واتبهدلوا .

وتابع متسائلا ازاي يعبروا عن احباطهم وهم شايفين ميدان التحرير ميدان الثورة مقفول وبيترقص فيه بالطريقة اللي شفتها انبارح وازاي يعبروا عن احباطهم مما حصل منذ الثورة لحد النهاردة واستطرد حقيقي ما يصحش المفروض نتقتل ونتبهدل وننضرب ونتهان ونسكت لا ونغني تسلم الأيادي .

وانتقد مطر ما وصفه بالشيزوفرونيا التي يعاني منها بعض الشعب المصري لأن قلة أدب شادي واحمد ما تجيش حاجة جنب حاجات ثانية تنافي الحياء العام وتنافي أي أخلاق في الدنيا .

وبعد ما عدد لائحة طويلة من الأحداث المؤلمة التي شهدتها مصر منذ 25 يناير حتى الان متسائلا الم يخدش كل هذا حياءك ختى بالقول نحن لا نسخر ممن أوطاننا لكننا نسخر من جعلوا من أوطاننا مسخرة الأمم .

المصدر : اخبار اليوم + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *