الرئيسية » ثقافة » احمد السقا في ذمة الله ahmed sakka mort تفاصيل واسباب وفاة احمد السقا بسبب حادث سيارته علي الدائري 2016 وفاة الممثل احمد السقا
حقيقة وفاة احمد السقا 2016
حقيقة وفاة احمد السقا 2016

احمد السقا في ذمة الله ahmed sakka mort تفاصيل واسباب وفاة احمد السقا بسبب حادث سيارته علي الدائري 2016 وفاة الممثل احمد السقا

احمد السقا في ذمة الله ahmed sakka mort تفاصيل واسباب وفاة احمد السقا بسبب حادث سيارته علي الدائري وفاة الممثل احمد السقا حيث تناقلت مجموعة من صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر خبر مفاده هو وفاة الفنان احمد السقا 2016 وذلك بعد حادث اصطدام سيارته بسيارة اخري علي الطريق الدائري ونحن في صحيفة العين نتحقق لكم من هذه الانباء .

توضح صحيفة العين ان الحادثة صحيجة ولكن مع توضيح هام هو ان الفنان أحمد السقا قد نجي بحمد الله من الموت المحقق عقب تصادم سيارته بسيارة نقل على الطريق الطريق الدائري أثناء توجهه لمكان تصوير فيلمه الجديد .

وقالت جريدة فيتو المصرية أن السقا اصطدمت سيارته بأخرى على أحد طرق القاهرة وهو في طريقه لساقية الصاوى ولكنه خرج سالمًا واتجه إلى موقع التصوير لبدء أولى جلسات تصويره بالساقية .

يذكر أن فريق عمل فيلم من 30 سنة بدأ أمس السبت 2 يناير 2016 تصوير أولى مشاهد العمل الجديد بساقية الصاوي والتي جمعت بين الفنان أحمد السقا والنجمة مني زكي والمنتج وليد منصور في أولى تجاربه في عالم الإنتاج .

والفيلم تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي حول تجارة السلاح وهو من بطولة النجم أحمد السقا منى زكى شريف منير ميرفت أمين أحمد فهمى صلاح عبد الله وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر إخراج عمرو عرفة إنتاج وليد منصور .

mbc + متابعات العين

احمد السقا في ذمة الله ahmed sakka mort تفاصيل واسباب وفاة احمد السقا بسبب حادث سيارته علي الدائري وفاة الممثل احمد السقا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *