الرئيسية » ثقافة » اخبار اصابة احلام .. twitter احلام ينشر صور احلام بعد العملية الجراحية
اصابة احلام
اصابة احلام

اخبار اصابة احلام .. twitter احلام ينشر صور احلام بعد العملية الجراحية

اخبار اصابة احلام .. twitter احلام ينشر صور احلام بعد العملية الجراحية حيث طمأنت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بنجاح العملية الجراحية التي أجرتها في قدمها اليمنى أول أمس الخميس .

وكتبت أحلام في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي الحمد لله وبفضله أجريت عملية جراحية أمس في قدمي وبفضل الله العملية تكللت بالنجاح فشكرًا لكل من سأل عني وأدعو الله أن يسخر لي أسباب شفائي .

طلبت النجمة أحلام فجر اليوم الخميس من جمهورها الدعاء لها مستودعةً الله نفسها بسبب أزمة صحيّة ألّمت بها وشاركت الفنّأنة الخليجية جمهورها صورة عبر حسابها على انستغرام تدعو بها إلى الله معلقةً: اللهم أني أستودعك نفسي وأولادي وزوجي وأهلي ومن احببت فيك فاحفظني بحفظفك واحفظهم يامن لا تضيع لديه الودائع .

وأوضحت الإعلامية فجر السعيد المقربة من أحلام سبب محنة الأخيرة كاشفةً أنها ستخضع لعملية جراحية وكتبت السعيد على حسابها في انستغرام: حبيبتي أحلام بالأمس تشارك الناس أفراحهم وتضفي عليهم البهجه والسعاده دون أن تشعرهم بأنها تتألم من كسر قدمها واليوم تستعد لإجراء عمليه بعد قليل في قدمها .

وتابعت: أحلام من كل قلبي أدعولك بالشفاء وأن تتجاوزي العارض الصحي وتعودي لفنك وجمهورك ومحبيك وتملأي الدنيا فرح وسعاده كما تعودنا منك .. إشتقت لإبتسامتك وضحكتك الجميله التي عندما أراها أحلق في السماء بنشوه وسعاده فأنتي من عودنا على نشر الطاقه الإيجابية.

وأضافت: حبيبتي أحلام كوني قويه كما عهدناكي وتحدي المرض وستتجاوزين الأزمه وستنجح العمليه بإذن الله وستقفي على قدمك وتنشري السعاده أينما حللتي ‎اللهم. وتابعت بالدعاء لصديقتها.

المصدر : البوابة + مجلة لها + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *