الرئيسية » ثقافة » ابناء هنا شيحة ممنوعين من السفر صورة زوج هنا شيحة محمد العوامري صورة هنا شيحة 2016 صور ابناء هنا شيحة 2016
اولاد هنا شيحة
اولاد هنا شيحة

ابناء هنا شيحة ممنوعين من السفر صورة زوج هنا شيحة محمد العوامري صورة هنا شيحة 2016 صور ابناء هنا شيحة 2016

ابناء هنا شيحة ممنوعين من السفر صورة زوج هنا شيحة محمد العوامري صورة هنا شيحة 2016 صور ابناء هنا شيحة 2016 على صحيفة العين حيث منعت سلطات مطار القاهرة الدولي طفلي الفنانة المصرية هنا شيحة من السفر تنفيذاً لحكم قضائي صدر لصالح والدهما وبناء عليه تقرر إدراج اسميهما على قوائم الممنوعين من السفر .

وقال مصدر أمني بمطار القاهرة الدولي إنه أثناء إنهاء إجراءات جوازات الطفلين تقدمت الممثلة هنا أحمد ذو الفقار شيحة لإنهاء إجراءات سفرها بصحبة طفليها آدم ومالك وبوضع بيانات الطفلين على كمبيوتر الجوازات تبين وجودهما على قوائم الممنوعين من السفر تنفيذاً لحكم قضائي حصل عليه والدهما محمد العوامري وهو الزوج الأول للممثلة وقامت بإلغاء سفرها وإنزال الحقائب من الطائرة التي استأنفت رحلتها بدونهم .

وهنا شيحة ممثلة مصرية من مواليد عام 1980 وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد ذو الفقار شيحة ولها ثلاث أخوات في الوسط الفني هن حلا التي اعتزلت الفن ومايا ورشا .

وتزوجت هنا من رجل الأعمال المصري أحمد خضير وهو الزوج الثاني فقد سبقه زوجها الأول ووالد أبنائها مهندس الديكور محمد العوامري الذي انفصلت عنه قبل سنوات بعد رفعها دعوى خلع .

شاركت هنا شيحة في عدد من الأعمال السينمائية كان أهمها فيلم درس خصوصي مع المطرب محمد عطية وفيلم حب البنات مع ليلى علوي وأشرف عبدالباقي .

المصدر : العربية + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *