الرئيسية | ثقافة

مطرب يمنى يقفز من شقة دعارة بمصر .. صور امراة عاريه في احضان مطرب يمنى في القاهرة من هو المطرب اليمني الذي ضبط مع فتاه عاريا

صور مطرب يمنى في شقة دعارة
صور مطرب يمنى في شقة دعارة

مطرب يمنى يقفز من شقة دعارة بمصر .. صور امراة عاريه في احضان مطرب يمنى في القاهرة من هو المطرب اليمني الذي ضبط مع فتاه عاريا اسم مطرب يمني ضبط في مصر يبدأ ب أ و غ حيث ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب برئاسة اللواء أمجد شافعي القبض على مطرب يمني الجنسية فى أحضان ساقطة داخل شقة بحدائق الأهرام .

وكانت معلومات وردت للواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى بالإدارة تفيد قيام مطرب يمنى معروف يدعى أ.غ وبصحبته فتاة بقضاء ليلة حمراء داخل شقة مفروشة بحدائق الأهرام وأكدت تحريات العقيد إبراهيم الطويل صحة المعلومات .

وتم استئذان النيابة وداهم العقيدان أحمد طاهر وعصام أبو عرب والمقدمون حسن النجار ومحمد حلمي ورامز جمال وعمرو مطر وإيهاب توفيق ووليد طراف الشقة وأثناء ضبط المتهمين قفز المطرب من شباك الشقة بالدور الثاني وهو عار تماما للهروب ونجحت القوة في ضبطه .

وبمواجهة المتهم وسؤاله عن أسباب هروبه خاصة أنه يعد شاهدًا فى القضية.. قال إنه مطرب معروف ويقوم بالغناء فى الحفلات والملاهى الليلية وحاول الهرب؛ خوفًا من افتضاح أمره .

وبالكشف على المتهمة تبين أنها مسجلة ومتهمة فى 13 قضية آداب وسرقة ووتم ضبط زجاجات خمور مهربة ومبلغ 5500 جنيه وتحرر محضر بالواقعة وأحالهما اللواء زكريا أبو زينة نائب المدير للنيابة لتتولى التحقيق .

المصدر : الوفد + متابعات العين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *